اخبار الكرة العالمية

ثروت سويلم في تصريح صادم كنا نعمل حساب للأهلي جيدا.. وهذه حقيقة توثيق عقد كهربا

كشف ثروت سويلم عضو رابطة الاندية والمدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة عن صحة عقد كهربا مع الزمالك.

وقال سويلم في تصريحات اذاعية انه كان متواجد في اتحاد الكرة المصري وقت توثيق عقد كهربا مع الزمالك ووليد العطار كان رئيس شئون اللاعبين ومن المستحيل ان يفعل لي امر غير قانوني بالاضافة الى ان نظام القيد لايمكن التلاعب به سمعت احاديث بان عقد كهربا مزور واعتقد ان هذا غير حقيقي.

واضاف ثروت انهم في اتحاد الكرة كانوا يتعاملون مع الاهلي بشكل خاص لانه نادي القرن وايضا كنا نعمل حساب للزمالك وخاصة في وجود المستشار مرتضى منصور والاندية الشعبية مثل الاسماعيلي والاتحاد لابد ان يتم التعامل معهم بحساب.

واشار سويلم الى انه لم يجامل اي نادي في امر يخص كسر اللوائح وانما المجامله كانت في حضور الجماهير للمباريات او زيادة عددها.

ورغم انتمائي للاهلي الا انني اكتسبت احترام جماهير الزمالك والقلعة الحمراء وكان ممكن نجامل القطبين في امر استقدام الحكام الاجانب واتذكر ان المستشار مرتضى منصور في موسم 2019 طلب مني جلب حكام اجانب لاربع مباريات ولكنني رفضت ذلك وتمسكت بادارة الحكام المصريين لتلك المواجهات.

واردف سويلم انه سعيد بتولي جمال علام وقائمته اتحاد الكرة المصري لان علام شخصيه جيدة ومنظم للغاية وكل مجلس الجبلاية اشخاص في غاية الاحترام ولديهم خبرات ستفيد الكرة المصرية.

واتم انت مقر رابطة الاندية سيكون داخل مبنى اتحاد الكرة، ولكن مكان مستقل وايضا تم عمل درع جديد للدوري وكأس مصر خلال تواجدي في الاتحاد وتم تصميمه بإيطاليا وبمقابل 250 ألف جنيه ولكن مازالوا في المخازن ولم يتم استخدامهم حتى الان.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة