اخبار الكرة العالمية

حازم إمام يوضح موقف منتخب مصر من عقوبات الكاف .. وتغيير بكاري جاساما – فيديو

علق حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم، على عقوبات لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد منتخب مصر، مؤكدًا إن الاتحاد سيتقدم باحتجاج رسمي على هذه العقوبات

وقال “حازم” :” مع احترامي الشديد للبطولة لكن هناك أمور كثيرة في التنظيم كيروش لم يستطيع الوصول للمؤتمر الصحفي للقاء الأخير، لا نريد أي شيء يشتت تركيز المنتخب”.

وأضاف “حازم” في تصريحات لبرنامج “اللعيب” على قناة “MBC” مصر : ” الجميع يريد إخراج مصر من تركيزها، لكن هناك حالة تركيز جماعية ونحن في الاتحاد تؤدي الدور المطلوب مننا”.

وعن موقف الاتحاد من هذه العقوبات قال “حازم” :” بالتأكيد سيكون هناك احتجاج رسمي على هذه العقوبات وهذه الأمور نريد ان تبقى بعيدًا عن اللاعبين والتركيز الفني للمباراة”.

وتابع :” لكن هذا الأمر ليس من اختصاص اللاعبين أو الجهاز الفني وعليهم الاستكمال على نفس وتيرة التركيز التي عليها المنتخب”.

لجنة الانضباط بالكاف تعلن عن عقوبات مالية ضخمة وايقافات بالجملة ضد مصر و المغرب وكيروش

وأوضح “حازم” :” سجلنا اعتراضنا على حكم مباراة المغرب، ونرغب من تقديم الاحتجاج على حكم مباراة الكاميرون من أجل الضغط على الحكم حتى لا يتحامل على منتخب مصر، و ندرك أنه لا يمكن تغيير الحكم بعد صدور القرار لكن نرغب في وضع ضغط عليه”.

وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم احتجاجا رسميا للاتحاد الافريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومصر المقرر إقامتها غدأ الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة