اخبار الزمالك

خالد الغندور يوجه تحذير لإدارة الزمالك.. ويؤكد هذا الأمر سيدمر الفريق

اكد الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ان رحيل كارتيرون عن تدريب الفريق في الوقت الحالي قرار خاطئ تماما.

واضاف الغندور انه لو اتخذ قرار برحيل كارتيرون المدير الفني للزمالك الان فهذا معناه انك تقوم بتدمير الفريق انت مشارك في اكثر من بطولة المدرب اخذ معك بطولات كارتيرون مدير فني جيد جدا ممكن يكون غير موفق احيانا وايضا ايقاف القيد اثر عليه بالاضافة الى وجود اكثر من لاعب يجب التجديد لهم.

واشار الى انه يحسب لكارتيرون ان الفريق لم يضاف له اي لاعبين في فترتين قيد وبالتأكيد هو يريد تحقيق نتائج جيده.

وحذرخالد الادارة من رحيل كارتيرون لانه في حالة اقالته ستقوم بدفع شرط جزائي بقيمة 5 مليون جنيه واذا رحل وتعاقدت مع مدرب جديد هل سيكون جورديولا؟

تابع خالد ان زيزو لاعب جيد ومركز مع الفريق ويلعب باحتراف والكرة كل حياته وبيطور من نفسه وحينما تجدد له يكون لديك ثقة في امكانياته حتى ومستواه متراجع يظل مؤثر مع الفريق هو سافر المغرب وسيخوض مران غدًا بمفرده وغيابه عن مباراة ساجرادا مؤثر.

واردف الغندور مازال طارق حامد لم يشارك في المران الجماعي للزمالك ولكنه سيشارك فيه غدًا استعدادًا للوداد المغربي تلك المباراة التي ستلعب في اجواء افضل من انجولا وعودة طارق وزيزو ستمنح الفريق قوة.

وواصل خالد الاحاديث كثيرة عن لاعبي الزمالك التي انتهت عقودهم ويجب التجديد لهم وهم ابوجبل وبن شرقي،وطارق حامد وحازم امام واوناجم وسيسية وروقا وعمر السعيد حازم لاعب مهم ولكنه يصاب كثيرا والاصابات بامر الله.

واكمل الغندور انه لديه ثقة في قدرة المجلس الحالي بالتجديد للاعبين لكن غير صحيح الحديث عن انه سيتم التجديد لهذا وذاك لان متبقي 4 شهور من الممكن ان يتغير مستوى اللاعب ويقنع الادارة والمدرب بالتجديدوهذا هو دوره.

واختتم حدينه وقال حينما يكون مستواك جيد، تستطيع ان تشترط ولابد ان ننتقي الاجانب بشكل جيد ولو هناك محترف وجوده غير مؤثر فالافضل تواجد لاعب اجنبي يكون له تاثير في ناس طبيعي تتكلم عن تجديدهم مثل ابوجبل وطارق حامد اما بن شرقي نتمنى استمراره وعلى المثلوثي واوناجم وعمر السعيد،مراجعة انفسهم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة