اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد قوي من زيزو حول رحيل بن شرقي وموقف ثلاثي الزمالك التي تنتهي عقودهم – فيديو

علق أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك على تجديد عقود بعض لاعبي الفارس الأبيض التي تنتهي عقودهم مع الفريق بنهاية الموسم الحالي

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك تجديد عقود بعض لاعبي الفريق التي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي وعلى رأسهم محمد ابو جبل وأشرف بن شرقي وطارق حامد

وقال “زيزو” :”الجمهور لايعلم كافة التفاصيل التي تدور داخل النادي  مجلس الإدارة الحالي بعد عودته مرة أخرى وجد حوالي 7 او 8 تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي “.

وأشار :”على الجانب الشخصي أتمنى استمرار الثلاثي أبو جبل وبن شرقي وطارق حامد مع الزمالك لكن في النهاية يوجد لاعبين محترفين يسعون لتحقيق أهداف معينة”.

وأكد “زيزو” خلال إستضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “mbc” مصر:”بن شرقي يرغب في تجديد عقده والاستمرار مع الزمالك  لكن في نفس الوقت هو لاعب محترف ولديه  طلبات ومن حقة يكون مطمئن عليها”.

وتابع :” لو هذه الطلبات يصعب تحقيقها ممكن أن يضحى اللاعب بجزء منها ولو هذه التضحية لن تحقق طلباته في هذه الحالة يكون القرار عائد إلي اللاعب”

واوضح “زيزو” :”على جمهور الزمالك ان يفهم أن بن شرقي مش متربي في الزمالك او من الناشئين حتى يحب الزمالك بالطريقة التي يتصورها البعض “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة