اخبار الزمالك

رسميًا.. أهلي جدة السعودي يعلن الاستغناء عن حمدي النقاز – صورة

أعلن نادي أهلي جدة السعودي رحيل مدافعه التونسي حمدي النقاز بشكل رسمي عن الفريق، بعد غلق باب الانتقالات الشتوية، وتوقيع مخالصة مالية مع اللاعب.

وأصدر أهلي جدة بيانًا رسميًا أعلن فيه عن الصفقات الشتوية للفريق، مع التأكيد على توقيع مخالصة مالية مع حمدي النقاز، ما يعني رحيله رسميًا عن الفريق، على أن يحل علي مجرشي بدلا من اللاعب التونسي في مركز الظهير الأيمن، في تشكيل النادي الأهلي الأساس.

رسميًا.. أهلي جدة السعودي يعلن الاستغناء عن حمدي النقاز - صورة

وكان حمدي النقاز قد انضم لفريق الأهلي السعودي، في شهر أكتوبر الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم من نادي الزمالك، وذلك بعد انتقال الظهير التونسي للقلعة البيضاء بأيام قليلة؛ لعدم قيده في قائمة الفريق؛ بسبب منع النادي من القيد فترتين؛ إثر أزمة لاعبه حسام أشرف، وتم تسجيله مكان اللاعب فيغسا بعد إقفال الفترة، ولم يكن ضمن قائمة الفريق التي خاضت مباراة الرائد الأخيرة ببريدة.

رسميًا.. أهلي جدة السعودي يعلن الاستغناء عن حمدي النقاز - صورة

وأثار حمدي النقاز أزمات عديدة في الدوري السعودي، بعدما تقدمت إدارة الهلال على مشاركة اللاعب في مباراة الفريقين، بداعي أن مشاركته غير قانونية.

وطالب الهلال في شكواه باحتساب نتيجة مباراته أمام الأهلي؛ بسبب عدم قانونية مشاركة اللاعب التونسي في الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

ولم يكن احتجاج الهلال هو الأول من نوعه على مشاركة حمدي النقاز؛ إذ سبقه في الشكوى نادي الطائي قبل أن يرفض اتحاد الكرة الاحتجاج حيث قوبل الاحتجاج بالرفض من لجنة الانضباط والأخلاق، بسبب عدم استكمال نادي الطائي لإجراءات الاحتجاج

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة