اخبار الاهلي

رضا عبد العال ينفعل على محمد فاروق بسبب خطأ “أبو جبل” وتجاهل الشناوي – فيديو

انفعل رضا عبد العال على محمد فاروق مقدم برنامج “البريمو” على قناة “تن” بسبب تركيزة على خطأ محمد أبو جبل في مباراة الزمالك والوداد المغربي، وذلك خلال حديث “فاروق” مع محمد صلاح مدرب الزمالك السابق.

وشهدت مباراة الزمالك والوداد المغربي خطأ من محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك بسبب سوء تقدير لإحدى الكرات الركنية وفشل في إخراجها من منطقة الجزاء وتسبب في إحراز لاعبي الوداد للهدف الثاني في اللقاء.

وقال “رضا” :”هدف صن داونز في مرمى الأهلي خطأ من محمد الشناوي، وكان لديه نفس الأخطاء في مباراة وادي دجلة و الوصل الإماراتي قبل ذلك، واشمعنى يتقال على خطأ أبو جبل وحش وخطأ الشناوي حلو”

وأكد “عبد العال” خلال استضافته في برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” يجب ذكر الأخطاء التي حصلت من الشناوي و أبو جبل، وعدم التركيز فقط على ذكر خطأ أبو جبل، والهدف الذي دخل في مرمى الأهلي مسؤول عنه الشناوي بشكل مباشر”.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أمام نظيره الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، أمام نظيره الوداد المغربي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد محمد الخامس في الدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة