اخبار الزمالك

شاهد – أحمد سليمان يصرخ ويستغيث بـ السيسي ووزير الرياضة ضد تجاوزات مرتضي منصور في انتخابات الزمالك

استغاث أحمد سليمان المرشح المحتمل على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بسبب تجاوزات مرتضى منصور خلال سير العملية الانتخابية للقلعة البيضاء، واصفا ما يحدث بـ “القُجر”.

اقرأ أيضا | عاااجل – عودة العملية الانتخابية لنادي الزمالك بعد توقف 20 دقيقة بسبب مناوشات مرتضى وسليمان!!

وقال أحمد سليمان في تصريحات صحفية داخل نادي الزمالك نقلها مراسل “زمالك نيوز”: “(البيه محمود خالد وشريف حاسين فاتحين الدنيا) هل هذا مشهد لانتخابات الزمالك؟!، أريد ورقة بقائمة أحمد سليمان.. لن تجدوا”.

وتابع: “يا أشرف ياصبحي ياسيادة الوزير، انا تحملت كثيرا من أجل البلد، هذا ليس معقول، ولا ورقة لأحمد سليمان بمنع من (البودي جاردات) ومرتضى منصور كان يقول أنه سيأتي بشركة أمن، ولكنهم ليسوا كذلك هم (بودي جاردات تابعه).

وأضاف: “لا توجد أوراق لقائمة أحمد سليمان نهائي، (هل النجاح بالعافية ولا بالبلطجة)، ليس معقولا ما يحدث، هذا فُجر، إنسان فاجر، يا أشرف يا صبحي انا تحملت كثيرا”.

وواصل: “انا تحملت كثيرا، قائمة وحيدة تقف على المنصة، هل هذه انتخابات؟!، انتخابات أندية مصر كلها أقيمت ما عدا انتخابات نادي الزمالك!، يا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أين أوراقي، نحن لسنا بلطجية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة