اخبار الاهلي

شوبير يصدم الجماهير الحمراء بشأن مشاركة لاعبي المنتخب مع الأهلي أمام بالميراس بمونديال الأندية – فيديو

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن عدم مشاركة لاعبو الأهلي الدوليين أمام بالميراس، وذلك بعد خروج منتخب مصر من كأس الأمم الإفريقية.

وخسر منتخب مصر بركلات الجزاء الترجيحية على يد السنغال، وودع بطولة أمم إفريقيا، ليطير لاعبو الأهلي الدوليون إلى مطار الكاميرون ومنه إلى القاهرة، ثم إلى أبو ظبي لخوض مباراة بالميراس في كأس العالم للأندية.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “فريق الأهلي معنوياته في السماء، أدوا مرانا استشفائيا أمس، حراس المرمى خاضوا التدريبات العادية، ولكن علي لطفي تدرب بشكل خفيف تفاديا للإرهاق”.

وتابع: “مباراة الأهلي القادمة مع بالميراس أشعر وكأس الجماهير تستسهلها وأن الأهلي فاز عليهم من قبل، ولكن الأهلي فاز بركلات الجزاء الترجيحية أمام فريق قوي وهو بطل أمريكا الجنوبية لمرتين متتاليتين”.

وأضاف: “بالميراس (فريق يملى العين ومالو هدومه) يضم العديد من اللاعبين الذين يلعبون في منتخبات قوية، هي ليست مباراة سهلة ولا تتخيل أن الأهلي سيحقق الفوز بسهولة”.

وواصل: “محمد الشناوي وأكرم توفيق لن يلعبون مع الأهلي في كأس العالم للاندية، الشناوي غير مُسجل في القائمة وسيطير إلى أبو ظبي لمساندة الفريق فقط”.

واستكمل: “انا لو مكان موسيماني لن أبدأ بأي لاعب دولي في مباراة بالميراس، لأن المشوار من الكاميرون للقاهرة ثم لأبوظبي مرهق بخلاف الضغط النفسي”.

وأردف: “محمد شريف عنده فرصة هو وأيمن أشرف عندهم فرصة يحصلون على جزء من المباراة، لكن عمرو السولية وحمدي فتحي (إللي ماتوا دول) كيف سيلعبون؟!، محمد عبد المنعم كيف سيلعب؟!”.

اقرأ أيضا | حتحوت يعلق على رد فعل عمرو السولية بعد خروجه.. ويفجر مفاجأة كبرى بشأنه – فيديو

واختتم: “الأقرب للمشاركة أيمن أشرف ومحمد شريف طبقا لاحتياجات موسيماني، لأن هناك مشكلة في خط الدفاع أيضا بعد إصابة محمد مغربي لأنه وارد يأخذ قسط من الراحة لأنه مصاب”.

https://www.youtube.com/watch?v=CVzr6GfUIoY&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة