اخبار الزمالك

شوبير يكشف عن مصير كارتيرون في الزمالك وحقيقة اقتراب هيكتور كوبر – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، وتعيين الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق، بدلًا منه.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي، صباح اليوم الإثنين: “الزمالك منذ فترة لا يفوز إما أن يتعادل أو يخسر، أخر مباراة أمام سموحة خسر بثنائية، وقبلها تعادل مع بترو أتلتيكو بدوري أبطال إفريقيا، ثم تعادل مع ساجرادا، وبعد ذلك القشة التي قسمت ظهر البعير وهي الخسارة من الوداد 3 – 1”.

وتابع: “إدارة الزمالك أصدرت قرارات فورية وعقوبات على الفريق، وتم استدعاء الثنائي أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود ليحلا محل مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد، والثنائي الأول سيكون له صلاحيات فنية”.

اقرأ أيضا | مصير كارتيرون والجهاز الفني للفريق وتجديد عقود اللاعبين.. أبرز تصريحات مرتضي منصور – فيديو

وأضاف: “ولكن السؤال هنا، كيف يكون لهما صلاحيات فنية، هل لو كارتيرون اختار مثلًا أبو جبل في حراسة المرمى أسامة نبيه يعترض ويقول لا عواد؟!، هذه الأمور تختلق أزمات، وانا أتمنى أن تكون الأمور واضحة بالنسبة للمدير الفني ومصيره، وارد تجميد المدير الفني ووارد أن يدفع الزمالك قيمة الشرط الجزائي ويرحل، أتمنى أن هذا الأمر ينتهي”.

وأوضح: “البعض قال أن عودة أسامة نبيه تمهيدًا للتعاقد مع هيكتور كوبر، ولكن الأخير يدرب الكونغو، وسيواجه المغرب في تصفيات كأس العالم، وكل شيء وارد في كرة القدم ومن الممكن أن يفوز على أسود الأطلسي ويتأهل إلى كأس العالم”.

واستمر: “وكلام أخر عن تعاقد الزمالك مع جاريدو لاستنساخ تجربة كارتيرون، عندما درب الأهلي ثم جاء الزمالك وحصد الدوري، وأخرين ينادون بالتعاقد مع هولمان، ولكن ليس شرطًا أن تجربة ما في مكان نجحت أن تنجح في مكان أخر”.

وأتم: “وهناك كلام أيضا عن وجود مديرًا للكرة وهو إسماعيل يوسف، والأخير لا أعتقد أنه سيتأخر على التواجد في الزمالك”.

https://www.youtube.com/watch?v=dI_t9_maZ-w&ab_channel=ZamalekTV-%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%A9%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة