اخبار الكرة العالمية

طبيب منتخب مصر يكشف الحوار الذي دار مع أبوجبل بعد رفضه الخروج من الملعب – فيديو

كشف الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري عن الحوار الذي دار بينه وبين محمد أبو جبل طبيب حارس مرمى المنتخب المصري خلال رفضه الخروج من الملعب في مبارة المغرب في بطولة أمم أفريقيا

وقال “أبو العلا” :” انا فخور شخصيا إني عملت مع الـ 27 راجل، أعطونا كل شيء، عملنا ليس سهل وهم كانوا ملتزمون طول الوقت”.

وأشار :” دائما نعمل بأسرع طريقة مع اللاعبين خلال الاصابات، واللاعبون جميعهم متعاونين وما نفعله في أسبوع نستطيع فعله معهم في يومين، بعد إصابة أبو جبل خضع لأشعة رنين، ورأينا إننا نستطيع أن نؤهله سريعا”.

وأضاف “أبو العلا” خلاص تصريحات لبرنامج “الحكاية” على قناة ” MBC” مصر :” أبو جبل جبل بمعنى الكلمة لم يشعرنا بأي شيء رغم إصابته”.

وعن واقعة عن رفضه الخروج من الملعب أمام المغرب قال “أبو العلاء” انا أعرفه منذ زمن وأعرف إنه قوي وطالما سقط على الأرض بالتأكيد هو مُصاب، انا قلت له لابد أن تخرج حتى لا تزيد الإصابة ولكنه رد علي وقال لو قدمي مبتورة سأبقى في الملعب، تحامل على نفسه حتى أخر لحظة قبل أن يخرج”.

ورصدت عدسات الكاميرات رفض أبو جبل الخروج بعد تعرضه للإصابة أمام المغرب في مبارة دور الثمانية من البطولة، قبل أن يستبدل بعد ذلك وشارك بدلًا منه محمد صبحي

وعن موقف إصابة محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب والنادي الأهلي قال “أبو العلا” :” هو يسير بشكل جيد جدا وهو من اللاعبين الرائعين، وصل اليوم للنادي الأهلي وأرسلنا تقرير عن حالته للنادي وفي أقرب وقت سنراه في الملعب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة