اخبار الكرة العالمية

عامر حسين يوضح طلبات كيروش قبل مواجهة السنغال.. وإجابة صامته بشأن ازمه الهلال والأهلي- فيديو

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري، طلبات كيروش قبل مواجهة السنغال.

وقال عامر حسين في مداخلة هاتفيه لبرنامج اللعيب عبر ام بي سي مصر، ان كيروش رفض توقف الدوري يوم 9 مارس وطالب بخوض المباريات خاصة وان اللاعبين خارج الفرق المشاركة في افريقيا 6 او7 فقط فهو فضل ان يكون هناك مباريات قوية من اجل الاستعداد لمباراتي السنغال.

واشار حسين إلى ان كيروش وجد معسكر المنتخب لن يكون مفيد لو توقف الدوري يوم 9 مارس لغياب المحترفين واللاعبيه المشاركه مع فرقها افريقيا لذلك قدمنا مواعيد 6 مباريات من الجولة الثالثة عشر والتي كان مقرر اقامتها في ابريل القادم لتقام قبل معسكر المنتخب،المقرر اقامته يوم 20 مارس.

واردف رئيس لجنة المسابقات وقال ان كيروش في اجازة ولم يطلب مننا اي شئ غير انه يلعب ف ستاد القاهرة واستكمال الدوري
وسنلبي له كل طلباته.

وقال عامر ان اتحاد الكرة طلب من الجهات الامنية حضور اكبر عدد من الجمهور لمباراة السنغال ولكن لم يصل لنا رد رسمي حتى الان

وحول طلب المصري تأجيل مباراة له في الدوري اكد،ان الزمالك لعب السبت في افريقيا والثلاثاء في الدوري وسافر بعدها لانجولا وكذلك الاهلي مضغوط افريقيا هو الاخر.

وردا على سؤاله حول خطاب الشكر الموجه للكاف من اتحاد الكرة لتلبية الاتحاد الافريقي لطلب الجبلاية بعدم حضور جمهور في مباراة الاهلي والهلال، رد قائلا: ليس من شأني التحدث في ذلك الأمر، فأنا رئيس لجنة المسابقات فقط، وهناك متحدث رسمي للاتحاد.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة