اخبار الزمالك

عكس التيار .. ميدو يدافع عن طريقة لعب كارتيرون : متحمس وشغال وقراراته صحيحة !!!

يرى الإعلامي أحمد حسام ميدو أن باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، يتعرض لانتقادات مبالغ فيها، عقب نتائج الفريق المتراجعة خلال الفترة الماضية.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “قرار كارتيرون بالدفع بثلاثي في خط الدفاع وتغيير خطة اللعب إلى 3/4/3 في مباراة ساجرادا قرار صحيح”

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعادل سلبيا أمام ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد 11 نوفمبر في أنجولا.

أضاف: “ليس لديه أزمة في انتقاد كارتيرون فنيا، ولكن قرار المدرب صحيح في الاعتماد على خطة 3/4/3 في ظل سرعات لأبويه لاعب ساجرادا الأنجولي الذي كان سيهدد حمزة المثلوثي بشكل كبير حال لم يخوض الزمالك المباراة بهذا الشكل الدفاعي”

وتابع: “كل المدربين لديهم أخطاء، ولكن كارتيرون في وسط البطولة الآن ولديه مباراة السبت ضد الوداد، و كارتيرون قام بجناية أمام سموحة في الدوري، الجميع انتقده وقتها، ولكن البعض يشير إلى أن كارتيرون يتعمد الخسارة، من أجل الرحيل والحصول على الشرط الجزائي”.

وواصل :” لكن أرى أن كارتيرون مازال متحمسا في عمله، ويعمل بشكل جيد، ولكنه يواجه سوء توفيق ويتخذ بعض القرارات الخاطئة، ولكني ضد فكرة الهجوم على المدرب هذا الشكل، قبل مواجهة الوداد المصيرية، ورسالتي لجمهور الزمالك أن يبني ولا يهد يجب أن يدعم في هذا الوقت”

وسادت حالة من الغضب بين جماهير الزمالك على الفرنسي باتريس كارتيرون بسبب طريقة اللعب التى اعتمد عليها أمام فريق ساجرادا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة