اخبار الكرة العالمية

فينسنت أبو بكر يستفز محمد صلاح قبل مباراة اليوم: لا يثير إعجابي ومبابي أفضل منه!!

أثار اللاعب الكاميروني فينسنت أبو بكر، الجدل بسبب تصريحاته “المستفزة” عن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وذلك قبل المواجهة التي ستجمع منتخب بلده أمام الفراعنة.

وسيلاقي منتخب مصر نظيره الكاميرون، اليوم الخميس، في تمام التاسعة مساءً، بالعاصمة “ياوندي” ضمن منافسات الدور نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وتجدر الإشارة إلى أن فينسنت أبو بكر هو اللاعب الذي سجل هدف فوز الكاميرون في نهائي أمم إفريقيا 2017 أمام منتخب مصر.

وقال أبو بكر في تصريحات مع شبكة “RFI” الفرنسية: “ليس لدي ذكريات كثيرة عن مباراة مصر والكاميرون، ولكن نحن بصدد تحقيق إنجاز لنا، علينا كتابة تاريخنا”.

وتابع: “الجميع يرغب في المشاركة بمثل هذه المباريات لأن نصف النهائي مرحلة مهمة وعلينا التحكم في مشاعرنا وتقديم مباراة جيدة”.

وعن نهائي 2017 أمام مصر: “لا أتذكره كثيرًا، لقد فعلت أشياء كثيرة خلال مسيرتي سواء في بورتو أو مع لوريان أو مع الكاميرون في كأس العالم 2010 و2014، لم نعد نتحدث عن نهائي 2017، قلت إنني سأسجل في هذا النهائي وأعددت لتلك اللحظة منذ فترة طويلة، لم يكن من قبيل الصدفة”.

اقرأ أيضا | كيروش يوضح أسباب هجومه على إيتو بعد تصريح “الحرب”

وبسؤاله عن مواجهة محمد صلاح، وهل يراه أفضل مما كان عليه في نسخة 2017، أجاب أبو بكر: “أراه كما كان من قبل، فهو يقدم موسما رائعا في الدوري الإنجليزي ويساعد بلاده في المنافسة على البطولات الإفريقية، أتمنى له الكثير من التوفيق، فليفوز الأفضل لكن في رأيي لا يوجد مرشح مسبق للفوز بتلك المباراة”.

وواصل: “محمد صلاح لا يثير إعجابي كثيرا، أقولها بوضوح لأنني شخص نزيه ولدي طريقتي في رؤية الأشياء، إذا أعجبني سأقول ذلك، لكنه لا يثير إعجابي كثيرا، لاعب جيد يسجل الكثير لكنه لا يفعل كل شيء في المباراة”.

واختتم: “بالطبع محمد صلاح يقوم بعمل أشياء جيدة في الدوري الإنجليزي، لأنه فقط في ليفربول منذ فترة طويلة، فهو لاعب جيد ولكن ليس بمستوى لاعبين آخرين مثل، كيليان مبابي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة