اخبار الكرة العالمية

لأول مرة ابو جبل يكشف ماذا قال له صلاح وماني قبل ركلة الجزاء التي تصدى لها أمام السنغال – فيديو

كشف محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب الوطني، ونادي الزمالك سر اللقطة التي جمعته بمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني، وساديو ماني نجم نادي ليفربول خلال نهائي أفريقيا.

والتقطت الكاميرات واقعة طريفة بين محمد صلاح وساديو ماني، بعد احتساب الحكم ركلة جزاء في الدقائق الأولى للسنغال في نهائي البطولة.

حيث وجه قائد الفراعنة، محمد أبو جبل حارس المرمى حول زاوية تسديد ماني زميله في ليفربول، ليتدخل اللاعب ويداعب محمد أبوجبل قبل تسديد الركلة.

وأوضح “أبو جبل” :”صلاح أخبرني أن ساديو ماني سيقوم بتسديد الكرة في الزاوية اليمنى، وأخبرنى أن ماني سياتي بعد قليل ليسمع الحديث الذي يدور بيننا، وبالفعل حضر ماني وأخبرني أنه سيقوم بتسديد الكرة في الزاوية اليسرى، ورد عليه صلاح قائلا سننتظر قليلًا وأبو جبل سيقوم بعقابك”

وأضاف “أبو جبل” خلال استضافته في برنامج “الحكاية” على قناة “MBC” مصر :” بالفعل ساديو ماني قام بتسديد الكرة في الزاوية التى ذكرها صلاح واللى كنت محضر نفسي لها مسبقًا وكنت اسعى أنا ومحمد صلاح لإخراجه من حالة التركيز التي كان عليها ونجحنا في ذلك”

وأهدر ساديو ماني لاعب منتخب السنغال الهدف الأول لفريقه في شباك منتخب مصر بالدقيقة 5 من المباراة التي أقيمت على ملعب أولميبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي في نهائي كأس الأمم الأفريقية.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة