ميديا الزمالكاخبار الزمالك

ماذا ينتظر كارتيرون بعد إعلان التحقيق معه؟.. مرتضى يعلن التفاصيل وتسجيل صوتي صادم – فيديو

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مصير الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن مجلس الإدارة سيعقد جلسة عاجلة معه بعد العودة من المغرب.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج “ملعب البلدوزر” عبر قناة “الشمس” :” كارتيرون لم يتق الله في التشكيل أو التغيرات في مباراة الوداد المغربي، وفي الشوط الثاني الوداد لم يأتي إلا في آخر 5 دقائق من المباراة، وهل مذكور في القرآن ألا تقوم بالتغييرات إلا في الدقيقة 60؟”.

وتابع: “كارتيرون أول سؤال سأوجه له في التحقيق انت عاوز تكمل معانا؟ هناك أخطاء تكررت منه خلال الفترة الماضية بشكل متعمد سواء في التشكيل أو إشراك بعض اللاعبين في بعض المراكز”.

وأكمل: كارتيرون لا يريد أن يتقي الله وهناك شخص ما يحرضه على فعل ذلك ضد الزمالك، وأنا أرى أن هناك لاعبين لا تستحق ارتداء قميص الزمالك وانت متمسك برأيك”.

واستطرد: “كارتيرون يقوم بكل هذا متعمد، هناك بعض اللاعبين بذلوا كل ما لديهم وأخرون لم يظهروا بالشكل المنتظر منهم في المباراة والحساب سيكون بعد عودتهم”.

وأوضح، أن قوة أي فريق تأتي من دكة البدلاء فأين هي الدكة القوية للزمالك؟، مشيرًا إلى أن اللجنة السابقة تسببت في رحيل الكثير من اللاعبين.

وأضاف “مرتضى” : “كارتيرون الذي عاد بسبب لجنة الخراب ومعه هؤلاء اللاعبين، أي فريق تقاس قوته بدكة البدلاء، هناك لاعبون كثيرون رحلوا، والله العظيم نحن نحمل تركة لو وضعت على جبل لسقط، وعلينا ضرائب وأموال لشركة الكهرباء، اللجنة تركت لي خرابة”.

وكشف “مرتضى” عن مكالمة صادمة لـ كارتيرون مع وكيله قائلا :” كارتيرون أرسل مقطع صوتي لوكيله حازم فتوح وقال له أنت لم تعد معي وأنا سأتعاقد مع فريق سعودي، وأخطأ وأرسله لـ أمير مرتضى، وأنا أستطيع أن أوقفه مستغلًا ذلك”.

وواصل: “الشرط الجزائي لن يكون حائلًا لإنقاذ الفريق من الكارثة، أنا لن أرضى بحرقة دم جماهير الزمالك حتى لو كنت سأدفع الشرط الجزائي من جيبي من أجل إنقاذ الفريق من هذه الكارثة”.

وعن المرشح لخلافة كارتيرون أجاب مختتمًا: “أنا لم أقله الآن، سيكون هناك تحقيق أولًا، وليس كل ما يعرف يقال”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة