اخبار الزمالكميديا الزمالك

مدرب ساجرادا يوضح كيف نجح في عرقلة الزمالك.. واختيار مفاجئ لأخطر لاعبي الأبيض – فيديو

كشف روي سابيري المدير الفني لفريق ساجرادا الأنجولي عن كواليس مواجهة الزمالك في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مع نظيره ساجرادا سلبيًا في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي في ثاني جولات دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وقال “سابيري” :”غير سعيد بالتعادل مع الزمالك، أعلم أن الزمالك فريق كبير ويمتلك عناصر مميزة تتواجد في المنتخب المصري، ولكننا كنا نريد تحقيق الفوز، مازال لدينا 4 مباريات في دور المجموعات ونسعى للفوز على بترو أتلتيكو خلال الجولة الثالثة”.

وعن اللاعبين الأخطر في الزمالك أوضح :”الزمالك كفريق جماعي قوي للغاية، ولكن إذا سنح لي الاختيار سأختار محمد أبو جبل حارس المرمى، تصدى للعديد من الكرات الهامة”.

وتابع :”وكذلك إمام عاشور، ومحمود حمدي الونش، وحمدت الله على غياب أحمد السيد زيزو عن المباراة، أعلم أنه لاعبا جيدا للغاية”.

وأضاف “سابيري” في تصريحات لبرنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :” لم أفاجئ بتغيير كارتيرون لطريقة لعبه، وفتوح والمثلوثي هددونا من عمق الملعب الأمر الذي جعلنا نترك مساحات في الأطراف، وهذا الأمر أثر علينا سلبا في الشوط الثاني وجعل الزمالك يهددنا بفرص”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة