اخبار الاهلي

مرتضى منصور يفحم كهربا على الهواء.. قبل الحكم في قضية هروبه

وجه المستشار مرتضى منصور، رسالة نارية إلى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي والزمالك السابق، وذلك قبل صدور الحكم النهائي في قضية اللاعب مع الزمالك مؤخرًا.

وقال “مرتضى”  :”كهربا قال أول لما اشتكيناه أن العقد غلط، ثم تحدث أن هناك مشكلة في توثيق العقد، لكن اتحاد الكرة أكد أن عقد اللاعب سليم، ورجع بعد كده قال الإمضاء مش امضتي، وبقوله طب هل البصمة مش بصمتك؟، ولو مش توقيعك ازاى قعدت سنة ونص تقبض وهو مش توقيعك”.

وتابع :” كهربا رجع قال رحلت عن النادي، لأن رئيس النادي بيشتمني ووالده طلع في فيديو قديم قال ايه المعامله الجميله دي في الزمالك”.

وقال “مرتضى” :” قمت قبل ذلك بإعارة كهربا بـ 4 مليون دولار، عندما كان لاعبا في الزمالك، ولدي سؤال هام، ليه الأهلي وافق على 300 ألف دولار في إعارة اللاعب الأخيرة للدوري التركي، علشان ميكونش الخطيب خسر أمام مرتضى”.

وكشف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج “في الجول” على قناة “الحدث اليوم” : “النادي التركي كتب شرط أن أي غرامة سيتم توقيعها على اللاعب والأهلي” .

وكان النادي الأهلي قد أعار الهارب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، إلى هاتاي سبور التركي في الانتقالات الشتوية الماضية.

وتابع :” لو الأمور طبيعية هنكسب القضية، وأقول لجماهير الزمالك، عملنا كل ما تتخيلوا علشان يتحكم لنا في القضية”.

أول تعليق من مرتضى منصور على أزمة عقد كهربا المزور!!

وينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك صدور حكم من المحكمة الرياضة الدولية لصالح القلعة البيضاء، وذلك بعدما قام اللاعب بفسخ تعاقده من طرف واحد مع الزمالك وهرب عن الفريق قبل أن يعود إلى صفوف الأهلي مرة أخرى.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة