اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضي منصور يهاجم كارتيرون ويوجه له عدة رسائل نارية !!- تعرف علي التفاصيل – فيديو

فتح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك النار على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بعد خسارة الفريق أمام الوداد المغربي

وقال “مرتضى” :” أعتذر لفريق الوداد جماهير وإدارة وأهنئ شعب المغرب، لا يُمكن أن يُقابل استقبال الوداد العظيم ببلطجة، أن يتم الاعتداء على الولد حامل الكرات هذه فتونة”.

وفتح “مرتضى” النار على الفرنسي باتريس كارتيرون  قائلا :”كارتيرون لم يتقي الله في التشكيل، هل مذكور في القرآن ألا يقوم بعمل تغييرات إلا في الدقيقة 60″.

وأضاف “مرتضى” خلال تصريحات لبرنامج “ملعب البلدوزر” على قناة “الشمس” :” أول سؤال لـ كارتيرون في التحقيق هل تريد أن تستمر معنا؟ الإجابة لا لأن أخطائه متكررة، خسر من سموحة ثم من ساجرادا”.

ووجه “مرضى” حديثة لـ كارتيرون قائلا :”إنت لا تريد أن تتقي الله وفي حد مسلطك تعمل كده في الفريق،لأن هناك لاعبين لا يصلحون وأنت مُصمم عليهم، كارتيرون يفعل ذلك متعمد، لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين وهو مُصمم”.

وواصل :” هناك لاعبين موتوا أنفسهم في الملعب وأخرين لم يأتوا، والحساب عندما يعودون إلى القاهرة، وهناك لاعبين قميص الزمالك ثقيل عليهم”.

وأختتم “مرتضى” :”كارتيرون الذي عاد بسبب لجنة الخراب ومعه هؤلاء اللاعبين، أي فريق تقاس قوته بدكة البدلاء، هناك لاعبين كثيرين رحلوا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة