اخبار الزمالك

مصطفى عبد الخالق: مرتضى منصور لم يستجيب لـ تحذيراتي قبل أحداث الدفاع الجوي.. ولم نكن على قدر المسؤولية!!

أكد مصطفى عبد الخالق، مرشح انتخابات نادي الزمالك على منصب العضوية فوق السن، أنه دعا لاجتماع طوارئ في أعقاب مذبحة الدفاع الجوي التي راح ضحيتها 20 من مشجعي النادي عام 2014، موضحا أن رئيس الزمالك وقتها (مرتضى منصور) لم يستمع لهذه الدعوى وخرج على احدى الفضائيات متهما روابط المشجعين دون تحقيق.

وأضاف عبد الخالق في تصريحات تلفزيونية: “حذرت وزير الشباب والرياضة ورئيس الزمالك من حالة الاحتقان بين الجماهير ورئيس الزمالك قبل مذبحة الدفاع الجوي، وأعترف أننا لم نكن على مستوى الحدث ولم نتعامل معه بشكل احترافي أو انساني”.

إقرأ أيضا | عاجل | أمن الزمالك يرفض دخول الأعضاء لـ حضور مؤتمر أحمد سليمان

وواصل: “حذرت المسئولين بضرورة فض الاشتباك، وتقدمت باستقالتي عقب أحداث الدفاع الجوي واعترفت أننى لم أكن على قدر المسئولية، وهدفي من الترشح هذه المرة هو عودة النادي لمكانته الطبيعية”.

22 نوفمبر.. الحكم في طعن المتهمين بقضية "أحداث الدفاع الجوي" | مصراوى

وانتقل عبد الخالق للحديث عن نادي الزمالك في الوقت الحالي، قائلا: “بعض انشاءات الزمالك لم تبنى بناء على رسومات هندسية، جزء من المخالفات المنسوبة للجنة الحالية هي العشوائية في تخصيص أي مساحة داخل النادي لأي منشأة رياضية أو خدمية”.

وأتم: “كل القرارات والانشاءات التي تمت داخل النادي تمت بقرار فردي، ولم يتم عرضها على مكتب استشاري هندسي، النادي يدار بعشوائية كبيرة، وهناك العديد من القضايا المرفوعة على رئيس النادي الحالي، وأطالب بتفعيل هذه القضايا، لأن هذه القضايا والمخالفات لم ولن تموت وإنما يتم تعتيمها وعرقلتها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة