اخبار الزمالكميديا الزمالك

ملخص تصريحات مرتضى منصور الناريه بشأن كارتيرون والفريق.. وطلب هام للأمن وتهديد لاتحاد الكرة_فيديو

اكد المستشار مرتضى منصور انه طالب وزير الرياضة بضرورة حضور عدد كبير من جماهير الزمالك في مباراتي الوداد وساجرادا بدوري ابطال افريقيا.

واضاف مرتضى في مداخلة عبر قناة الحدث اليوم : طالبت وزير للرياضة بضررة مخاطبة وزارة الداخلية من اجل حضور 60 الف مشجع في مباريات الزمالك بدوري ابطال افريقيا.

وتابع منصور انه لن يخوض الزمالك مباريات كأس مصر الموسم الجديد الا بعد استكمال بطولة الموسم الماضي وطالب اتحاد الكرة بعدم الاصطدام به لانه منتخب من الجمعية العمومية للزمالك وليس معين.

واردف منصور: انا مستلم الزمالك خراب ولايوجد في خزينة النادي سوى12 مليون. جنيه مرتبات الموظفين ولكنني دفعت للاعبين مستحقاتهم وهناك ملايين الجنيهات ستتدفق خلال شهر مارس.

ووجه رساله للجمهور : احب اطمئن جماهير الزمالك كل احلامكم اوامر اي لاعب طالبتوا برحيله لن يكون موجود وسيتم التعاقد مع لاعب افضل منه100 مرة.

واكمل منصور. الزمالك تواصل مع باتشيكو لحل ازمة مستحقاته وديا وكل القضايا في الفيفا سيتم حلها وحمدي النقاز يريد العودة لكن سيعود اين؟.

وقال انه ومجلس الادارة وضع خطة للصفقات الجديدة ورؤية خاصة باجانب الفريق الموسم القادم واي لاعب الجمهور لايرغب في بقاءه سيرحل.

وردا على سوال هل تواصل الزمالك مع عمر كمال ومحمد صبحي المعار لفيوتشر قال مرتضى لاتعليق.

وواصل مرتضى الجميع لم يتحدث عن خسارة الاهلي رغم انه كان يلعب على ارضه وسط جمهور وهاجم الزمالك الذي خسر خارج ارضه وسط 60 الف مشجعا

اتم تصريحاته قائلا: ادعو الشاب حامل الكرات المغربي لزيارة مصر على نقفتي الخاصة هو واسرته لان ماقام به مدحت عبدالهادي معه لايسيئ له بل يسيئ لمصر كلها.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة