اخبار الزمالك

10 تصريحات نارية.. ملخص ما قاله مرتضى منصور بشأن لاعبي الزمالك وكارتيرون وازمة كهربا والقناة

كشف المستشار مرتضى منصور عدة أمور تهم جمهور الزمالك وبعض الموضوعات الخاصة بالفريق وازمة كهربا وقضايا النادي بالفيفا.

وذلك عبر مداخله هاتفيه مطوله بقناة الحدث اليوم واليكم ابرز ما جاء فيها :-

حيث اكد المستشار مرتضى منصور. انه يعرف ماذا يريد الجمهور الزملكاوي وانه يشعر بهم ولديه نفس تخوفهم على مستقبل الفريق انه يتابع كل الصحفات التي تنتمي للنادي.

وقال منصور هل يعقل ان يكون لدينا مباراة هامة امام الوداد المغربي وأحدث اي تغييرات في الجهاز او الفريق، اقول للجماهير من فضلكم الهدوء من اجل عبور لقاء الوداد.

واضاف مرتضى ان هناك جلسة غدا ستجمعه مع الجهاز الفني والفريق قبل السفر للمغرب وسيطالبهم ببذل اقصى جهد لديهم من أجل الجمهور ومن اجل شرفهم الرياضي والقميص الذي يرتدونه.

ووجه رساله للاعبين وقال من لا يصلح للعب في الزمالك سيتم الاستغناء عنه ومن يريد التجديد بشروط النادي سنقون بالتوقيع معه لان هناك في ملايين متدفقه لخزينة الزمالك.

بينما قال لكارتيرون انا لو لدي الرغبه لرحيلك كنت فعلت ذلك من اول يوم عدت فيه للنادي لكن انا من تعاقد معك من فضلك اتقي الله واختار التشكيل المناسب انت مرتبك تتقاضاه بانتظام وليس لك دولار واحد انت لن تشعرني بالخوف لايوجد مايدعو لذلك.

واردف منصور وقال انه لايوجد شئ اسمه النحس واذا وجد هل هناك نحس في كل الملاعب لكن نحن علمنا ماذا حدث ومن قام به احد الزملكاويه للاسف،وشخص ينتمي لنادي اخر لماذا تريد عاوز تهد الزمالك بسبب وجودي.

وطالب مرتضى الجماهير بضرورة دعم الفريق وقال لهم انت غاضب من اوباما وسيف وعبدالغني لكن هذا ليس وقته ساندهم.

وتابع منصور موجها حديثه لهاني شكري انا بحذرك للمرة الأخيرة أمام الدولة لا تقوم بتوجيه الاهانه لي او لوزير الرياضة انت والاخ احمد سليمان الذي يتحدث عن تزوير الانتخابات وانا اطالبه باعادتها فورا.

وقال مرتضى انه كان في اجتماع مع وزير الرياضة اليوم وطالبه باعادة الانتخابات وهو سمع بنفسه الاهانات التي وجهت لي وله وقررت شطب اي عضو تورط في احداث شغب يوم انتخابات الزمالك او قام بالسب ومن يقول انها عزبتي لا العزبه كانت ايام ممدوح عباس.

وتحدى مرتضى منصور، احمد سليمان وقائمته وقال لهن مستعد لاعادة الانتخابات حالا وهاني شكري ارفع قضية وساربيك في المحكمة بالقانون.

وردا على ما قام به احمد سليمان من اعلانه التقدم ببلاغ في الكسب الغير مشروع قال منصور هذا فيلم قام به سليمان واحب ان اقول له اني عند دخولي مجلس اللشعب اقوم بعمل اقرار ذمة مالية وعندي ترشحي للانتخابات ايضا اتحدى يكون ف جنيه اوقيراط دخل في حسابي.

وتسائل منصور هل يصح ان يقوم خالد الغندور بنشر خبر اصابة زيزو كورونا وايضا كريم حسن شحاته اعلن عن اقتراب مدرب اجنبي تولي الفريق خلفا لكارتيرون هل هؤلاء زملكاويه.

وتابع مرتضى حازم امام و ايمن يونس و فاروق جعفر لم يقدموا التهنئة لي بفوزي بانتخابات الزمالك من قاموا بتهنئتي الذين لم يستفيدوا من النادي.

وتطرق لازمة لاعب الزمالك السابق كهربا وقال انه عقده موثق باتحاد الكرة واقر بذلك ومجدي عبدالغني واحمد مجاهد
كهربا في بداية الامر حينما تقدمنا بشكوى قال هناك مشكله ف التوثيق واتحاد الكرة قال لا العقد سليم ثم قال هذا ليس توقيعي طب البصمة ليست بصمتك؟ واذا كان ليس توقعيك كيف كنت تتقاضى راتبك لمدة سنة ونصف ثم اشار الى انتي قمت بسبه وهذا لم يحدث هو كان يقول لي يابابا.

ووجه رسالة لجماهير الزمالك من فضلكم اي شخص يروج لشائعات لاتقوموا بترديدها انا اعارت كهربا بـ4 مليون دولار ليه الاهلي وافق على 300 الف دولار مقابل اعارته حتى لايكون محمود الخطيب خاسر امامي النادي التركي الذي اعير لها كهربا وضع شرط في عقده ان اي غرامه هتوقع ستكون على اللاعب والاهلي لوالامور طبيعيه سنفوز بالقضية.

اما قضايا الزمالك في الفيفا سيتم ارسال غرامة نادي ماريتمو البرتغالي والخاصة بمحمد ابراهيم قبل يوم 30 يوليو و مفاجأة اخرى معروف يوسف خسر القضية بعدما كانت اللجنة السابقة تتفاوض معه لتقاضي 8 مليون جنيه ووكيله اسامه فرحات قال ان في عضو لجنة قاله اخد150 جنيه من اجل افساد القضية.

وايضا سددنا مستحقات جروس المدير الفني للزمالك السابق وقضية بوطيب اصبحت ضده.

وقال منصور عقدت اجتماع مع الشركة المتحدة اليوم المسئولة عن قناة الزمالك وغدا هناك جلسة اخرى وسيقوموا بارسال 36 مليون متاخرات سيتم.الاتفاق كيف ستعمل القناة ولن يكون فيها شخص ضد رغبتي لان رئيس مجلس ادارتها والشمرة تريد عودة المشاهدات مرة اخرئ وسيتم رفع شريط التبرعات من على الشاشة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة