اخبار الزمالك

أمير مرتضى يكشف حقيقة تفاوض الزمالك مع باتشيكو وكوبر.. ويطلق تصريحات قوية عن كارتيرون!

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عدم صحة ما تردد بشأن تفاوض القلعة البيضاء مع جايمي باتشيكو المدرب السابق للفريق، أو هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر السابق، لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان الزمالك قد وجه الشكر إلى باتريس كارتيرون وأعلن فسخ التعاقد بشكل ودي معه؛ وذلك بسبب سوء نتائج الفريق الأول الأخيرة.

وقام مرتضى منصور رئيس النادي بتعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق الأول، لحين وصول المدرب الجديد.

اقرأ أيضا | أسامة نبيه يُحذر ثنائي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر غدًا

وقال أمير مرتضى خلال تصريحاته عبر إذاعة “ميجا إف إم”: “جايمي باتشيكو وهيكتور كوبر غير متواجدين في حسابات الزمالك خلال الفترة الحالية، الأول هناك قضايا بينه وبين النادي، ولا نريد التعاقد معه من أجل أن يتنازل عن القضية”.

وتابع: “وبالنسبة لـ هيكتور كوبر، انا تواصلت معه منذ 4 سنوات، وهو اعتزل تدريب الأندية بالرغم من دخول أكثر من ناد في مصر والسعودية في مفاوضات معه”.

وبسؤاله عن رحيل باتريس كارتيرون، قال أمير مرتضى: “انا لا أريد الحديث عنه بشكل سلبي بعد رحيله، هو يتحمل جزء كبيرمن النتائج، عندما عدت إلى منصبي قلت إن هناك أمور خطأ خارج الـ90 دقيقة التي تراها الجماهير، ومثال على ذلك أنه لا يوجد فريق كرة في العالم يتدرب معه 37 أو 39 لاعبا، ولا يوجد بينهم سوى حارسي مرمى فقط”.

وأردف: “هذه أخطاء اللجان السابقة أو من كارتيرون لو هو صاحب القرار فيما كان يحدث، وانا منعت في إدارة الكرة أي تعاملات شفوية منذ عودتي، ولو كان يريد أي شيء كان يكتبه في ورقة ويوقع عليها، ونرد عليه بنفس الطريقة سواء بالقبول أو الرفض، وعندما سألته عن بعض اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق أكد لي أن هناك أمور حدثت لم يعرفها إلا بعد حدوثها”.

وأتم: “لا يوجد مدير فني يرغب في الخسارة، أعتقد أن كارتيرون فقد السيطرة على الفريق في الناحية الفنية وأيضا خارج الملعب، بالإضافة إلى أن هناك 11 لاعبًا ذهنهم مُشتت بسبب عدم التجديد، وهذه فاتورة نحاسب عليها الآن”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة