اخبار الاهلي

الخروج المفاجئ.. تفاصيل صادمة لـ اقتراب موسيماني من الرحيل عن الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل جديدة صادمة في ملف تجديد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد اقتراب نهاية عقده الحالى مع الفريق دون الإعلان عن إنتهاء أزمة التجديد.

وينتهي عقد موسيماني مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي وشهدت الفترة الماضية عدد من محطات الخلاف بين إدارة الأهلي والمدرب الجنوب إفريقي على عدد من بنود العقد الجديد.

وأشارت التقارير أن مفاوضات تجديد عقد موسيماني توقفت تماما في الوقت الحالي، وأن الأمر لا يتعلق بمسألة ضغط المباريات وارتباط الفريق بمباريات هامة على الصعيدين المحلي والقاري ولكنه يرتبط بوجود اشتراطات من جانب المدرب لا تتماشى مع سياسة النادي الأهلي على أكثر من مستوى.

وأضافت التقارير أن مسؤولي الأهلي يرون أن الوقت غير مناسب حاليا للحديث عن طلبات موسيماني التي لا تتناسب مع استراتيجية النادي، وأن ملف التجديد مغلق في الوقت الحالي لحين إشعار آخر وأن الأمر لن يحسم سوى بما يتناسب مع سياسة الأهلي المعروفة دائمًا في ملف التعاقدات سواء مع اللاعبين أو المدربين”.

ونقلت التقارير تصريح عن مصدر مسؤول في الأهلي قائلا :” مافيش حد هيضغط على الأهلي مهما حقق من إنجازات وإللي هيجدد هيكون بالأصول”.

وأكدت التقارير أن الأمر لا يتعلق فقط بالشروط المالية أو الجزائية ولكنه مرتبط بأمور أخرى ترتبط في المقام الأول باستراتيجية إدارة قطاع الكرة بالنادي لهذا الملف وفي ظل سعيها للبحث في المقام الأول والأخير عن مصلحة النادي ودعم فريق الكرة بالشكل الذي يدفعه للحفاظ على مشواره في السيطرة على البطولات المحلية والقارية لسنوات قادمة”.

بجانب أن الأهلي قدم عرضًا إلى بيتسو موسيماني الجميع تداوله بشأن التجديد لموسمين مع وضع موسم ثالث إضافي يفعل بموافقة الطرفين ولكن موسيماني من خلال الشركة المسئولة عنه في ملف التعاقدات وضعت شروط تعجيزية – خارج العقد – تماما لا تتفق مع النظام المعمول به داخل الأهلي على مدار تاريخه في صعيد كرة القدم”.

وأنتهت التقارير أن الأهلي لم يفتح ملف التفاوض حتي الآن مع أي مدرب أجنبي آخر احتراما للعقد الساري مع موسيماني

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة