اخبار الزمالكميديا الزمالك

تفاصيل جلسه فيريرا مع سداسي الزمالك المنتهيه عقودهم

كشف الإعلامي محمد شبانه مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” عبر فضائية ETC عن تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك المنتهية عقودهم هذا الموسم.

وقال شبانه: تحدث مصدر داخل نادي الزمالك عن بعض التفاصيل الهامة الخاصة بالبرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق واللاعبين قبل مباراة بيترو أتليتكو بالأمس والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتابع : “حرص فيريرا على الاجتماع مع السداسي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وسيف الدين الجزيري إلى جانب عمر السعيد ومحمد أبو جبل وطارق حامد.

وواصل شبانه: فجر فيريرا مفاجأة من العيار الثقيل للاعبين في الجلسة حيث أكد لهم أن أي قرار لم يصدر من جانبه فكأنه لم يصدر من الأساس.

وأكمل: “شدد فيريرا على بعض اللاعبين في الجلسة على أنه يعلم حجم ضغوطات الإدارة وأكد لهم أنه خلال فترة ولايته الأولى في الفريق لم يكن يسمح بدخول رئيس النادي أو أيًا من أعضاء مجلس الإدارة للتدريب أو غرفة خلع الملابس.

وأوضح مدرب الزمالك للاعبين أنه لم يصدر أي قرار تجاه أيًا منهم والملعب سيكون الفيصل في النهاية ومن يريد البقاء مع الفريق فعليه أن يقاتل داخل الملعب ويستغل الفرصة التي يحصل عليها.

واكد شبانه : رغم إعلان المجلس عن اختيار علاء مقلد لمهام رئيس البعثة بانجولا لكنه لم يسافر لسببين الأول هو عدم حصوله على التطعيم أما الأمر الثاني يتعلق بعدم وجود تأشيرة له وهو ما اكتشفه مسئولي الزمالك متأخرا.

واختتم :سافرت البعثة بدون رئيس لها والمفاجأة أيضا هي عدم سفر أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة من الأساس.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة