اخبار الكرة العالمية

حازم إمام يفجر مفاجأة حول تراجع كيروش عن الرحيل عن منتخب مصر – فيديو

كشف حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري عن حقيقة تقديم البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري باستقالته من تدريب الفراعنة بعد فشل التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وقال “حازم” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”صلاح كان حزينًا جدًا ودخل يُصلي بمفرده، ولم يتحدث معنا في شيء”.

وكشف “حازم” :” كيروش اعتذر لي على الخسارة وعدم التأهل، وحاول يقدم كل إمكانياته، وسألته هل قلت إنك ستستقيل قال لا، أنا قلت إن مهمتي انتهت بعدم التأهل إلى كأس العالم لكن لم أقل إنني سأرحل”.

وأعلن كيروش أمس عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل عن الرحيل عن المنتخب المصري بعد الفشل في التأهل للمونديال

وأضاف :”كيروش جاء منذ عدة أشهر ووصل لنصف نهائي البطولة العربية ونهائي إفريقيا ووصل للمباراة النهائية في التصفيات، سنجتمع ونناقش الأمر، وأريد أن أوضح أن أي قرار سيخرج سيكون نابع من اتحاد الكرة، هذا لأن البعض فسر تصريحات الوزير بأنه يوجه لقرار معين، هذا غير صحيح”.

وتابع :” كيروش في القاهرة وعندما نعود من الدوحة سنجلس معه، بيننا وبين كيروش احترام متبادل، والعلاقة بيننا ليست علاقة تعاقدية متوقفة على الشرط الجزائي، هو كان يأمل في التأهل إلى كأس العالم ولا يهتم لأمر الأموال.”.

وواصل “حازم”: “معنا ملف بالفيديو والصور وسنقدمه لـ إنفانتينو رئيس فيفا في اجتماع الكونجرس، وسنقدم كل ما علينا، وعندما نخسر دائمًا الناس تقول إن المنظومة فاشلة، إيطاليا لم تتأهل هل عندهم منظومة فاسدة؟!”.

وأكد “حازم” :”منتخبا الكاميرون والسنغال وغيرهما لايوجد لاعب فيهم يلعب بالدوري المحلي كلهم محترفون، وفي مصر لا يوجد محترفين كثيرين، لأن الأندية لا تسهل عملية الاحتراف”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة