اخبار الزمالكميديا الزمالك

خالد الغندور يوجه رسالة قوية للاعبي الزمالك.. عيب عليكم

اكد الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي ان الزمالك قدم اسوء اداء في بطولة افريقيا هذا الموسم.

وقال خالد الغندور: الزمالك قدم اسوء دور مجموعات بافريقيا من فترة كبيرة جدا.

واضاف : بيتم ترديد كلام عن ان الزمالك غائب عن افريقيا من 20 عام وفرق بتحاول نقلل منك رغم انك كنت بتوصل للنهائي وحصلت على الكونفيدراليه.

واكمل: رغم كميه اللاعبين الموجوده بالفريق وكم المبالغ التي بتقاضونها الزمالك يخرج مرتين من دور المجموعات وهناك فرق لاعبوها يتقاضوا مبالغ اقل من الزمالك بكثير.

وواصل الغندور: عيب يكون الوداد والرجاء ليس منهم لاعبيه في المنتخب ويتاهلوا وانت متتأهلش من يتحدث عن تغيير الادارة والمستحقات المتأخرة هذا غير مؤثر بنسبه كبيرة لان في فرق لاتاخذ مثلك هل معقول الزمالك بعد5 مباريات لم يفز بمباراة ويحصد3 نقاط من15 نقطة هل معقول ساجرادا يخسر من الوداد وبترو اتلتيكو وانت تتعادل معه عيب في حقكم يعني.

وتابع: هل الزمالك ممكن يفتح الباب مرة اخرى للتجديد لبعض اللاعبين الذين اعلنوا عن عدم التجديد لهم وما عرفته واغضب الزمالك والمشرف العام والجهاز الفني ان هؤلاء اللاعبين قالوا معنا عرض الزمالك في الدرج وبيبحثوا عن عرض بالخليج وكأنه ضامن الزمالك وغير فارق معه فالنادي قالهم لا انا بعرض عليك مبلغ معين موافق كان بها غير موافق شكرا.

واوضح الغندور: على حد علمي ملف التجديد اغلق تماما وهيكملوا الموسم وقيل ان لاعب معه عرض ب3 مليون دولار من نادي سعودي انا بقوله لابد ان توافق وبقوله هذا الكلام من قناة النادي لان المقابل كبير، اللاعبين بيطلبوا ملايين هم معنا ولنا سنتين لم نتخطى دور المجموعات.

وشدد: ابوجبل شخصية جميله واتمنى بقاءه هو طارق حامد وبن شرقي لاعب مميز ولكن لما بيكون مركز في الكرة هل اللعيبة دي وقعت في انديه تانيه وهناك احاديث ان بن شرقي في عروض من بيراميدز والاهلي وانا باكدلكم عدم صحة هذا الكلام حسب معلوماتي من بيراميدز.

واختتم: قيل لفيريرا هناك لاعب طلب مبلغ معين واستغرب جدا من هذا الرقم وقال انا ممكن لا اشاركه بشكل اساسي ولايهمني مستواه من سنتين وقال للادارة هذه المبالغ لاتدفع في البرتغال.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة