اخبار الكرة العالمية

رسائل خاصة من كيروش للجماهير المصرية قبل مواجهة السنغال الحاسمة.. ويوضح حالة اللاعبين – فيديو

حرص البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري على توجيه رسالة خاصة للجماهير المصرية قبل مواجهة السنغال الحاسمة من أجل التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وقال ” كيروش” :” كل الأمور تسير بشكل جيد، والروح عظيمة بين اللاعبين ولا توجد أي إصابات، والجميع يعرف إنها مباراة هامة بمثابة نهائي كأس عالم بالنسبة للشعب المصري”

وأضاف “كيروش” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” :” هذه المباراة تعد فرصة لتأهل الفريق للمونديال، ويمكن أن يكون هذا الدافع الذي يجعل اللاعبين لديهم ثقة وحماس بالنسبة لهذه المباراة”.

وتابع :” من الطبيعي أن هذه المباراة لن تكون سهلة سواء بالنسبة لمصر و والسنغال، ومن الطبيعي أن الناس تفهم إنها مباراة بـ 180 دقيقة 90 هنا و90 في السنغال، واللاعبون روحهم طيبة وفي ظل تواجد الجماهير سيبذلون قصارى جهدهم حتى لو ضحوا بأنفسهم من أجل الجماهير”.

ووجه “كيروش” رسالة للجماهير المصرية :” لدى رسالة للجماهير المصرية فهذه المباراة تحتاج الـ 100 مليون مصري على قلب رجل واحد، نحترم فريق السنغال وأمامنا أقل 48 ساعة ويجب أن نحاول أن نملئ كل المنازل والمنافذ بأعلام مصر”.

وواصل :” نطلب من كل الأباء أن يجعلوا أبنائهم الصغار يرتدون قميص علم مصر، ونحتاج حماس الجماهير والتدعيم خلال المباراة وهم اللاعب رقم 12 في مصر”.

وأختتم “كيروش” رسالته للجماهير :” أطالب الجماهير المصرية بارتداء قميص منتخب مصر، وفي أي لحظة وارد أخرج محمد صلاح من المباراة والجماهير تكون هي البديل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة