اخبار الزمالكميديا الزمالك

رسالة خاصة من حسين ياسر المحمدي لناشئي الزمالك بعد فرمان مرتضى منصور – فيديو

أبدى حسين ياسر المحمدي، المدير الفني لفريق مواليد 2003 بنادي الزمالك، سعادته بقرار  المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالاستعانة بعناصر من فريقه بالفريق الأول.

وكان المستشار مرتضى منصور أعلن في وقت سابق الاعتماد على مجموعة من لاعبي فريق 2003 الذي يقوده حسن ياسر المحمدي، وذلك بعد قرار عدم التجديد لمجموعة نجوم الفريق الأول الذين تنتهى عقودهم نهاية العام الحالي

وأضاف حسين ياسر المحمدي، في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :”سعدت بإعلان مرتضى منصور استعانته بعناصر فريق 2003 الذي أدربه، وهو سلاح ذو حدين خاصة في هذه الأعمار ولدي ثقة بقدرتهم على اللعب بالفريق الأول، ولكن هي مسؤولية صعبة فالجمهور دائمًا يريد البطولات”.

وتابع :”أقول لهم بإن من يريد التواجد بالفريق الأول لابد أن يكون لديه الروح والشغف بجانب الكواليتي واللاعبون يقدرون المسؤولية وأصبحوا يشعرون بأن الكرة أصحبت حياتهم ونلعب تحت ضغط كبير لتصدرنا جدول ترتيب دوري 2003″.

وكان المستشار مرتضي منصور قد أعلن عن عدم التجديد لكل من المغربي أشرف بن شرقي ومحمد اوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم عرض سيف الدين الجزيري للبيع.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة