اخبار الكرة العالمية

سفيرة مصر تكشف ماذا قالت الصحافة السنغالية بعد خسارة منتخبهم بالقاهرة ؟ – فيديو

كشفت نهى خضر، سفيرة مصر في السنغال، عن التجهيزات الخاصة باستقبال بعثة منتخب مصر، في داكار، قبل مواجهة الإياب المرتقبة في المرحلة الحاسمة من تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال والتي تجمع الفراعنة أمام أسود التيرانجا يوم الثلاثاء المقبل.

ويستعد المنتخب للسفر إلى داكار لخوض مباراة إياب التصفيات المؤهلة لمونديال قطر يوم الثلاثاء الجاري الموافق 25 مارس، في العاصمة السنغالية.

وأضافت نهى خضر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك تنسيقا كاملا بين وزارة الرياضة واتحاد الكرة، والسفارة المصرية في السنغال، من أجل الترتيب لاستقبال البعثة وتوفير كل سبل الراحة.

وكشفت نهى خضر، سفيرة مصر في السنغال ما قالته الصحف السنغالية بعد الخسارة أمام الفراعنة، مؤكدًا أن هناك حالة تحفز من المنتخب السنغالي

وتابعت “هم يعرفون أننا نريد الثأر لخسارة نهائي أمم إفريقيا وأننا لسنا فريقا سهلا. بالتأكيد هناك حالة تحفز حالية حيث يريدون الفوز بالإياب يوم الثلاثاء ولكن بإذن الله سيكون الفوز من نصيبنا”.

وطلبت السفيرة من الجماهير التي ستحضر المباراة الحصول على كافة التطعيمات اللازمة قبل السفر، مشيرة إلى أن الطقس جيد في السنغال كما طالبت الجماهير باصطحاب جاكيت خفيف.

شاهد:


 

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة