اخبار الزمالكميديا الزمالك

سيف زاهر يفاجئ جمهور الزمالك بموعد التعاقد مع الصفقات الجديدة – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر عن تحركات إدارة نادي الزمالك في ملف الصفقات الجديدة الخاصة بالفريق الأول، مشيرًا إلي أن الزمالك يهدف إلى التوقيع مع عدد كبير من الصفقات الجديدة.

وقال “سيف” :” بعض لاعبي الزمالك زعلوا مني بسبب إني قولت خبر، أن إدارة الزمالك تستعد من أجل بدء التعاقد مع 10 صفقات جديدة بداية من يوم الأحد القادم”

وأشار :” دار حديث بيني مع بعض لاعبي الزمالك وتحدثوا أن إدارة الزمالك تحاول الضغط على اللاعبين من خلال هذا الأسلوب بالحديث عن هذا الخبر”.

وفجر “زاهر” مفاجأة حول موعد حسم صفقات الزمالك الجديدة قائلا :” انفراد مني فيه لاعبين من يوم الأحد الجاي هتمضى في نادي الزمالك، منهم لاعبين جوة مصر وخارج مصر أيضًا”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “صارحت لاعبي الزمالك بهذا الخبر، والمستشار مرتضى منصور قال إن من بعد يوم الخميس فيه لاعبين هتلعب ولاعبين هتختفي شوية”

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد منح لاعبي الزمالك الذين تنتهى عقودهم مع الفريق مهلة أخيرة غدًا الخميس من أجل حسم ملف التجديد مع النادي أو الرحيل عن القلعة البيضاء

وعن ملف حراس مرمى الزمالك قال “زاهر” :” الكابتن أيمن طاهر يعمل في الوقت الحالى على ملف حراس مرمى الزمالك، ويعمل في الوقت الحالي على حسم قائمة حراس الزمالك في الموسم الجديد بالتنسيق مع أمير مرتضى منصور”.

وأختم “زاهر” :” أيمن طاهر بدأ الحديث مع جنش من أجل عودته مرة أخرى للفريق مع بداية الموسم بجانب حارس آخر في الدوري المصري أبدى موافقته على الانتقال للزمالك وهو حارس واعد، ووارد يكون حارس منتخبات”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة