اخبار الاهلي

شوبير يخرج عن المألوف ويطلق قذائف نارية على الأهلي بعد الهزيمة الثانية أمام صن داونز – فيديو

فتح الإعلامي أحمد شوبير النار على فريق النادي الأهلي، بعد هزيمته أمام صن داونز الجنوب إفريقي، أمس السبت، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز صن داونز على الأهلي أمس على ملعبه في جنوب إفريقيا بهدف نظيف، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب على ملعب استاد القاهرة.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “الأهلي أمس لم يلعب جيدًا ولم يكن في لياقة جيدة بل أن نجم اللقاء كان محمد الشناوي الذي تصدى لهدفين مؤكدين، غير فرصتين أضاعهم لاعبو صن داونز”.

وتابع: “حتى لو قالوا إنهم تعرضوا لمضايقات قبل اللقاء، هذا ليس مبرر، تعرضنا لأكثر من ذلك في الماضي واعتدنا عليه، وليس شيء يعوق الأهلي أو يجعله يخسر”.

وأضاف: “هناك لاعبين مرهقين مثل معلول والسولية، ولكن هل بيرسي تاو مرهق؟ لا ليس مرهقًا، هو لياقته البدنية ضعيفة جدًا ولا يستطيع الركض في الملعب”.

اقرأ أيضا | شوبير يضغط على “الكاف” لمجاملة الأهلي على حساب الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا – فيديو

وواصل: “هل تنفيذ الركلة الركنية فيها ارهاق؟!! أن يتم تنفيذ ركلة ركنية ولاعب صن داونز يسدد الهدف بركبته دون رقابة، (والله العظيم تلاتة انا كان نفسي أعرف فانلة حارس صن داونز لونها إيه، كان نفسي حتى المعلق يقول اسمه)”.

واستكمل: “هل طبيعي الأهلي لا يسجل أهداف في 3 مباريات، انا قلت قبل ذلك لا تجعلوا نغمة الارهاق تسيطر عليكم، (زي ما واحد تاني بيفضل يقول السحر والأعمال والحكام) لا يوجد شماعات في كرة القدم”.

واختتم: “البطولات لا تأتي بالكلام، ولكن تأتي بالعمل، حكم مباراة الأهلي كان رائع ولم يظلم الأهلي، وكل قراراته كانت جيدة، وانا لا أحب شغل الشماعات”.

https://www.youtube.com/watch?v=ye3xKoAC-10&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة