اخبار الزمالكميديا الزمالك

صادق يفجر مفاجآت صادمة في حقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي.. وقصة الـ 50 مليون كاش – فيديو

أكد الإعلامي إسلام صادق أن ما تردد عن انتقال رمضان صبحي للزمالك في الموسم المقبل غير صحيح، مشيرًا أنه لا يوجد أى مفاوضات من قبل مسؤولي الزمالك مع رمضان صبحي خلال الفترة السابقة.

وتحدثت تقارير خلال الفترة الماضية عن وجود مفاوضات بين إدارة الزمالك ورمضان صبحى من أجل التعاقد معه خلال الموسم الجديد

وكشف “صادق” أنه كان هناك جلسة خلال فترة إحدى اللجان السابقة التى كانت تتولى إدارة نادي الزمالك، وأحد الأعضاء بها قال نصًا :”عايزين صفقة تكون جماهيرية كبيرة و تخلينا ندخل الانتخابات الخاصة بالزمالك وعلشان الناس تقدر تنسى مرتضى منصور

وأضاف “صادق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” :”مسؤول داخل اللجنة السابقة حاول التنسيق مع أحد رجال الأعمال المنتمين للزمالك لمعرفة قدرته على تمويل صفقة رمضان صبحي في حال التعاقد معه”.

وأشار إلي أنه كان هناك محاولات من قبل تلك اللجنة لتجميع 50 مليون جنيه حتى يتم دفعها لرمضان صبحي “كاش” في حال الموافقة على الانتقال للزمالك

وواصل :”تواصلت مع رمضان صبحي في وقت سابق وتحدثت معه على حقيقة وجود مفاوضات من قبل إدارة الزمالك، وأكد أنه لا يوجد أي مفاوضات مع الزمالك”.

وأكمل “صادق” :” رمضان صبحي قالى انا معنديش استعداد للانتقال إلى الزمالك، ولما قولتله انك محتاج ظهير جماهيري يقف معك، فكان رده انى مش بفكر بالطريقة دى”.

وأختتم “صادق” :” رمضان صبحي قالى مش عايز اخسر جماهير الأهلي، وبقدر نادي الزمالك، وبتنمى خوض تجربة الاحتراف مرة تانية”.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة