اخبار الاهلي

عصام عبد الفتاح يحرج إدارة الأهلي بعد بيان مباراة بيراميدز

أوضح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام حقيقة طلب الأهلي وبيراميدز طلب حكام أجانب لمباراة الفريقين في الدوري المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، كما رد عبد الفتاح على بيان النادي الأهلي الذي أصدره مؤخرًا قبل مواجهة بيراميدز

وأعلنت لجنة الحكام عن تعيين طاقم حكام مصري لإدارة اللقاء والذي جاء على النحو التالي: محمود البنا “حكم ساحة”، ويعاونه كل من: أحمد حسام طه وأحمد توفيق طلب “حكمين مساعدين”، عبد العزيز السيد “حكم رابع”، وأحمد الغندور “حكم فيديو”، يوسف البساطي “مساعد حكم فيديو”.

وقال “عصام عبد الفتاح”: “الأهلي لم يطلب حكام أجانب وكذلك الأمر بالنسبة لبيراميدز”.

وفيما يخص بيان الأهلي؟ قال “عبد الفتاح” :” نحترم بيان الأهلي، نحن نقف على مسافة واحدة ونحاول أن نطور أنفسنا، والأخطاء الموجودة مثل أي دوري في العالم ولا تؤثر في نتائج المباريات”.

وأكد :” إن شاء الله سيكون هناك خطة لتطوير الحكام، نريد دعم الناس، لأن البعض يظن أنه لا يوجد تطوير يحدث”.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيان مؤخرًا اشتكى من خلالة من تكرار بعض الأخطاء التحكيمية التي ادعى أنها أثرت في نتائج بعض نتائج المباريات خلال الفترة الماضية

وأضاف “عبد الفتاح” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” :”استغلينا الأربعة شهور الماضية في تطوير أساس تطوير المنظومة التحكيمية، من خلال محاضرين على مستوى عالي واستقدمنا خبراء من “فيفا” ومعد لياقة بدنية، وسنقوم بتوزيع أعضاء لجنة الحكام على اللجان الفرعية وسيقفون على الأخطاء لتصحيحها”.

وتحدث “عبد الفتاح” عن مصير تقنية الفار قائلا : “الاختلاف الذي سيتم هو التقنية الحديثة مثل التسلل الآلي، لأنها تسهل كثيرًا الوقت، هو لا يستغرق نصف ثانية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة