اخبار الكرة العالمية

قناة الزمالك جيل المنتخب الحالي يصنع التاريخ وكيروش يجيد الحرب النفسية

اكد الاعلامي شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ان المنتخب قادر على الفوز بمباراة السنغال غدًا والتأهل لكأس العالم واشار الى ان الجيل الحالي يصنع تاريخ كبير.

وقال شادي عيسى: التأهل بين اقدام لاعبي المنتخب وهم قادرون على التأهل لان من هو فوق سن الثلاثون لن يكون لديهم فرصه اخرى للمشاركة في كأس عالم قادم.

واضاف: المنتخب المصري يستعد ونستعد معه للاحتفال جميع اللاعبون جاهزون لمباراة السنغال.

وتابع: البعض كان غاضب من اداء المنتخب خاصة في اخر نصف ساعة من مباراة الذهاب وهناك اشخاص رأوا المنتخب السنغالي كأنه كائن فضائي وللاسف شعر البعض باننا قلائل امامهم رغم انهم لم.يستطيعوا ان يسجلوا فينا هدف واحد خلال 210 دقيقة.

وواصل عيسى : هناك لاعب سابق وكان مدرب لاحد فرق الدوري قال ان السنغال احق مننا بالتأهل ونهى كلامه اتمنى المنتخب المصري يصعد لكأس العالم ماهذا الكلام؟

واوضح: فرصة لهذا الجيل ان يصنع تاريخ وان تتأهل مصر سنتين متتالين لكأس العالم هل احد يتذكر مستوانا في التصفيات المؤهله لكأس العالم 90 لا كل ما نتذكره هو اننا تأهلنا.

واختتم لدي ثقة كامله في كيروش لديه خبرة في التعامل مع المنافسين والحرب النفسية الهادئة وحاول تهدئة الامور بعد طريقة استقبال محمد صلاح من الجماهير السنغاليه والجيل الحالي يصنع التاريخ تاهلوا لكأس العالم بروسيا والان على بعد خطوة من التأهل لمونديال قطر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة