اخبار الكرة العالمية

‏كيروش يؤكد صعوبة مباراة العودة امام السنغال ..ويعلق على اشراك عمر جابر

اكد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ان الفراعنه كانوا الافضل في مباراة السنغال اليوم بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر.

وقال كيروش في المؤتمرالصحفي عقب لقاء مصر والسنغال: مثلما قلنا قبل اللقاء لا جديد المباراة صعبة على الفريقين هي مواجهة تأهل إلى كأس العالم وبالتأكيد كنا متوقعين إنها ستكون صعبة كانت منقسمة بين الفريقين

واضاف : بدأنا بشكل جيد وتحكمنا في كل مساحات الملعب، سجلنا في الشوط الأول وكان علينا أن نتحمل موجات الهجمات من السنغال، وهذا طبيعي، نحن أدينا جيدًا بشكل جماعي وهم أيضًا عندهم قدرات فردية.

وتابع كيروش: بروح جيدة من اللاعبين عدنا في المباراة وضغطنا على السنغال ونخلق فرص، وطبيعي إنهم كانوا يعودون بالمرتدات.

واكمل: كانت لهم فرصتين أمامنا وهذا أمر طبيعي نظرًا لقدراتهم الفردية، ولكن نحن أيضًا كانت لنا فرص عديدة.

واوضح: في النهاية لاعبي منتخب مصر يستحقون التحية والفوز باللقاء، كنا الأفضل واللاعبون يستحقون التحية، وسنجهز أنفسنا لمواجهة الإياب.

وردًا على سؤال عن تفضيل ثنائية عمر جابر وصلاح عن عمر كمال عبد الواحد؟ أرى أن كل اللاعبين أدوا بشكل جيد في كل أجزاء اللقاء، الفريق أدى بشكل عظيم، وانا لا أحب الحديث عن اللاعبين بشكل فردي.

وشدد: أدينا مباراة جيدة في كل الملعب، وأهم شيء إننا قدمنا أداء جماعي جيد، القرارات التي أتخذها ليست سحرية أو تأتي من السماء، لكن نحن تابعنا كل مباريات الدوري وكل اللاعبين ومنها نستطيع أن نأخذ القرارات التي في صالح الفريق.

وواصل: مازالت النتيجة تعتبر 0 – 0، سنذهب إلى داكار، وعلى اللاعبين أن يبذلوا مجهودًا كبيرا، ومُطالبين بأن ندافع بـ 15 أو 16 لاعب، وعلى كل لاعب إذا بذل 100% اليوم مُطالب بـ 200% في مباراة الإياب

واختتم جميعًا رأينا ماذا قدمت مقدونيا الشمالية أمام إيطاليا، مباراة الإياب ستكون صعبة جدًا وهذا طبيعي في تصفيات كأس العالم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة