اخبار الكرة العالمية

كيروش يجهز مفاجأة خاصة لـ ساديو ماني لخطف بطاقة التأهل للمونديال

أوضح الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، ببرنامجه “بوكس تو بوكس”، على فضائية “ETC” أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني التفكير بدأ في الدفع بإمام عاشور في مركز الظهير الأيمن في مباراة السنغال غدا بعد المستويات التي قدمها اللاعب في مباراة مصر والسنغال بنهائي أفريقيا خاصة في الجوانب الدفاعية.

وتابع شبانة: “جاء نجاح إمام عاشور في رقابة ساديو ماني بنهائي أفريقيا ليزيد من أسهم اللاعب في المشاركة غدا أساسيا، وزاد على قناعة كيروش المستوى والحماس الذي أظهره اللاعب في التدريبات والروح القتالية التي يلعب بها.

وكان إمام عاشور قد لعب في مركز الظهير الأيمن في نهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في المباراة التى خسرها المنتخب الوطني أمام السنغال واستطاع إيقاف خطورة ساديو ماني

وأتم شبانة: “يدرس الجهاز الفني الدفع بإمام عاشور أساسيا على حساب عمر جابر الذى خاض مواجهة الذهاب وعمر كمال الذى يعتبر اللاعب رقم واحد في هذا المركز بالفترة الأخيرة، وذلك بسبب القدرات الدفاعية لإمام عاشور.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد اختار عمر جابر ليكون في مركز الظهير الأيمن للمنتخب أمام السنغال في المباراة التى جمعت الفريقين الجمعة الماضية

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة