اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضي منصور يبرر عدم حضور لاعبي الزمالك للتجديد ويكشف عن مفاجأة بخصوص المدير الفني – فيديو

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقف بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي من تجديد عقودهم التى تنتهى بنهاية الموسم الحالى وذلك بعد إنتهاء المدة التى حددها مجلس الإدارة للاعبين من أجل حسم ملف التجديد.

وشهدت الساعة الثانية ظهر اليوم الخميس، إنتهاء المهلة المخصصة التي حددها رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور للاعبي الفريق من أجل تجديد عقودهم.

وحضر حازم إمام فقط قائد و ظهير أيمن الفريق إلى مقر النادي لـ تلبية دعوى مرتضى منصور ، و لم يحضر باقي اللاعبين و التي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

وقال “مرتضى” :”أبو جبل كلمني وقالي أخويا جاى من أسيوط وهنحدد معاه معاد بكره يجي ويوقع مفيش مشكله”.

وأضاف “مرتضى” في الفيديو الذي نشره على صفحتة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي :”حازم إمام وعمر السعيد حضروا الصبح في النادي و انا قولتلهم خلاص تعالوا بالليل عشان نوقع العقود الجديدة”.

وعن موقف رزاق سيسيه قال “مرتضى ” :”رزاق سيسيه ملقناش حد بيتكلم فرنساوي عشان يترجمله في هنجيبه لما نلاقي حد بيتكلم فرنساوي”.

وحسم “مرتضى” موقف بن شرقي من التجديد قائلا :”بن شرقي قاللي اديني ساعتين اكلم اخويا فالمغرب وهيجوا ومعندهمش مشكله في توقيع العقود الجديدة”.

يذكر أن هناك 8 لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي و هم : أشرف بن شرقى، طارق حامد، محمد أبو جبل، محمد أوناجم، رزاق سيسيه، محمد أشرف “روقا” ، عمر السعيد، حازم إمام.

وعن ملف المدرب الجديد قال “مرتضى” :” المدير الفني الأجنبي أحمد وأمير تواصلوا مع 4 مدربين وتم اختيار اقوى واحد فيهم ولما الناس هتسمع الأسم هتعرف ان نادي الزمالك عنده مجلس إدارة محترم، بيجيب الغالى اللى يليق بجماهير الزمالك”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة