اخبار الزمالك

مرتضي منصور يكشف حقيقة شكوى كارتيرون للسفارة الفرنسيه وتفاصيل اعتذار كارتيرون له بسبب التسجيل الصوتي

نفى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأنباء التي تحدثت عن تقديم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الراحل عن نادي الزمالك بشكوى في السفارة الفرنسية في مصر ضد مجلس إدارة النادي.

وكانت تقارير صحفية كشفت صباح الإثنين أن كارتيرون لجأ إلى السفارة المصرية في القاهرة من أجل تقديم شكوى ضد مرتضى منصور بسبب إذاعته تسجيل صوتي له على قناة الحدث

وقال “مرتضى” :” فيه بعض المواقع سربت أخبار كاذبة اليوم أنه كارتيرون قد متواجد في السفارة الفرنسية من أجل تقديم شكوى ضد النادي وهذا كذب و لم يحدث”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لقناة “الحدث اليوم” :” كنا نتفاوض مع “تلعب” وهو كارتيرون وكان محتاج “أسد” علشان يلتهمه في المفاوضات”.

وتابع :”قانون العقوبات ينص على أنه يمنع التسجيل لأي فرد أو إذاعته، وما تم إذاعته لـ كارتيرون مكنش تسجيل شخصي بيني وبينه، لكن كان رسالة منه شخيصًا لوكيله حازم فتوح، مثل الرسائل التى كان يرسلها لي خالد الغندور”

وأكد “مرتضى” :” لولا إذاعة “الفويس” الخاص بكارتيرون الزمالك كان هيدفع 70 مليون لـ كارتيرون والكلام ده علشان الناس اللى طلعت هاجمتني وقالت ليه نطلع نذيع الفويس على الهواء”.

وأوضح “مرتضى” :”كارتيرون قالى انا غلطان وانا اندفعت وده صوتي اللى كان في التسجيل، وقالى انا كنت منفعل ومندفع والكلام ده لم يتم إذاعته في الفيديو الذي نشر في جلستى مع كارتيرون قبل رحيله”

وكان الموقع الرسمي لنادي الزمالك قد نشر جلسة للفرنسي باتريس كارتيرون مع المستشار مرتضى منصور بعد الاتفاق على إنهاء العقد بالتراضى بين الطرفين، وقدم “كارتيرون” خلال الفيديو الشكر لمرتضى منصور على الدعم الذي قدمه للاعبين والفريق خلال الفترة السابقة.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة