اخبار الكرة العالمية

3 طلبات عاجلة لـ كيروش من اتحاد الكرة قبل مواجهة السنغال الحاسمة

أوضح الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه “بوكس تو بوكس” على فضائية ETC أن   البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني طلب من اللواء حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة وحلقة الوصل بين المدرب والجبلاية بتوفير أجواء مثالية للمنتخب في المعسكر الذي ينطلق غدا استعدادا لمباراتي السنغال.

وتابع شبانة: “قال كيروش لمشهور أ، هناك 3 أشياء يجب مراعاتها خلال معسكر المنتخب أولها تنظيم الزيارات لاتحاد الكرة والمسئولين الآخرين الذي يدعمون المنتخب في هذه الفترة مثل السيد وزير الرياضة في يوم واحد حتى لا ينفرط عقد التركيز للاعبين ويتحول المعسكر لمنتجع سياحي.

وأتم شبانة: “ثان الأشياء التي طلبها كيروش هو فرض سياج من السرية على معسكر المنتخب في الملعب وفندق الإقامة وتوفير الاستقرار للمنتخب وفصل نزلاء الفندق تماما عن لاعبى المنتخب قبل وبعد المباراة الأولى مع السنغال.

وثالث طلبات كيروش كانت عدم حديث أعضاء اتحاد الكرة عن القائمة التي أعلنها وتحليلها والحديث عن مستبعدين أوجوه جديدة موضحا أن اللاعبين المستبعدين بعضهم ما زال في الصورة ويمكن الاستعانة به وهذا ما تم توصيله لهم.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة السنغال في التصفيات النهائية لكأس العالم 2022 في قطر والمقرر أن تقام الجمعة القادمة في القاهرة على أن يقام اللقاء الثاني يوم 29 القادم في السنغال

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة