اخبار الزمالك

7 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. تدريبات فنية خاصة للاعبين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتصحيح بعض الأمور الفنية للاعبين، بالإضافة إلى شرح بعض الجمل الخططية المراد تنفيذها.

كما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبية خاصة خلال مران اليوم الخميس.

وشهدت الفقرة التركيز على التمرير في مساحات مختلفة من الملعب، في وجود ضغط مكثف على كل لاعب، وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بشرح مجموعة من الأفكار الفنية فيما يتعلق بالخروج بالكرة من الحالة الدفاعية للهجومية.

ويواصل الزمالك تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في السادسة مساء الجمعة الأول من أبريل المقبل.

 

7 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. تدريبات فنية خاصة للاعبين 7 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. تدريبات فنية خاصة للاعبين 7 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. تدريبات فنية خاصة للاعبين 7 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. تدريبات فنية خاصة للاعبين 7 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. تدريبات فنية خاصة للاعبين 7 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. تدريبات فنية خاصة للاعبين 7 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. تدريبات فنية خاصة للاعبين

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة