اخبار الاهلي

الأجواء تتوتر في المغرب بسبب تذاكر مباراة الرجاء والأهلي.. ودعوة للمقاطعة – صور

أعلنت شركة الدار البيضاء المسؤولة عن تنظيم المباريات وبيع التذاكر ”كازا إيفنت“، عن موعد طرح تذاكر مباراتي الرجاء الرياضي أمام الأهلي، والوداد الرياضي أمام شباب بلوزداد الجزائري، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

وكشف محمد الجواهري رئيس الشركة في تصريح لموقع Le360سبور المغربي، أنه سيتم في الساعات المقبلة طرح تذاكر المباراتين للبيع في 20 نقطة بمدينة الدار البيضاء عبر وكلات ”التسهيلات“، بالإضافة إلى مدينة الرباط.

وأوضح المتحدث نفسه، أنه سيتم طرح 35 ألف تذكرة فقط في كل مباراة وذلك بعد التشاور مع لجنة أمنية مختصة، لضمان سلامة المشجعين وتفادي الإكتضاض.

اقرا أيضا | جماهير الرجاء تفرض على رشيد الطاوسي الصمت قبل مواجهة الأهلي

ومن جانبها أكدت إدارة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم في بيان رسمي، أنه خلافا لما ورد في بلاغ شركة الدار البيضاء المسؤولة عن تنظيم وتذاكر المباريات “كازا إيفنت”، أن النادي الأخضر اطلع على مضمونه كباقي العموم، وأنه لم تتم استشارته بهذا الخصوص.

ونفى النادي الأخضر عبر بلاغ رسمي، اتخاذه أي قرار يتعلق بالظروف التنظيمية الجديدة لهذه المباراة والتي تم إقرارها من ”كازا إيفنت“.

لا يتوفر وصف.

وبعد إعلان الشركة تخفيض عدد الحضور الجماهيري من 45 ألف إلى 35 ألف، غضب مناصري الرجاء، وهددوا بمقاطعة المباراة حتى يخرج تصريح رسمي من الإدارة توضح الموقف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة