اخبار الاهلي

بعد رفض الـ 5 اتحادات الكبرى في العالم طلب الأهلي.. اتحاد الكرة يعرض على الأحمر البدائل

أكدت تقارير صحفية، أن لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، خاطبت عدة اتحادات جديدة لاستقدام حكام أجانب لمباريات الأهلي في الدوري بناء على طلب النادي الأحمر.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي طلبه استقدام حكام أجانب لإدارة المباراتين القادمتين له في الدوري أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، وشدد على ضرورة أن يكونوا من أفضل 5 دوريات في العالم (إنجلترا، إسبانيا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا).

اقرأ أيضا | أحمد عيد عبد الملك يتوقع نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة في الدوري

ورد اتحاد الكرة على الأهلي وأكد أنهم بالفعل خاطبوا تلك الاتحادات، ولكن كان الرد بالسلب، نظرًا لارتباط الحكام بإدارة المباريات في المسابقات المحلية خلال الوقت الحالي.

وأوضحت التقارير أن لجنة الحكام بدأت في التواصل مع اتحادات (هولندا والبرتغال وبلجيكا) لاستقدام حكام النخبة هناك لإدارة مباريات الأهلي، بعدما تعثر استقدام حكام من الخمس دوريات الكبرى.

وكان الأهلي قد أصدر بيان في وقت سابق، طالب فيه اتحاد الكرة بضرورة إصلاح منظومة التحكيم المصري، وأعلن عن نية الفريق في استقدام حكام أجانب من أجل إدارة مبارياته القادمة في الدوري.

ورد على عصام عبد الفتاح عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بموافقة اتحاد الكرة للأندية على استقدام حكام أجانب في بعض مواجهات الدوري وذلك بعد سداد المبلغ المطلوب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة