اخبار الزمالك

تصريحات قوية من أحمد مرتضى ردًا على بيان الأهلي بشأن استقدام حكام أجانب: “مش وقته الدولارات تطلع”!

علق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على طلب الأهلي بشأن استقدام حكام أجانب لإدارة مبارايته في الدوري المصري.

وكان الأهلي قد أصدر بيانًا أوضح فيه طلبه لاتحاد الكرة باستقدام حكام أجانب من أفضل 5 دوريات في العالم، لإدارة المباراتين القادمتين أمام طلائع الجيش وسيراميكا في الدوري.

ودفع الأهلي رسوم استقدام طاقمين حكام للمباراتين ويُقدر بـ 80 ألف دولار، ولكن كان رد اتحاد الكرة هو صعوبة استقدام حكام من الخمس دوريات الكبرى بسبب انشغالهم في المسابقات المحلية.

اقرأ أيضا | بعد رفض الـ 5 اتحادات الكبرى في العالم طلب الأهلي.. اتحاد الكرة يعرض على الأحمر البدائل

وقال أحمد مرتضى خلال تصريحاته عبر برنامج “جمهور التالتة” على شاشة “أون تايم سبورت 2”: “الظروف الاقتصادية صعبة في العالم كله، وهذا ليس التوقيت المناسب لكي نتعامل بالدولارات ونخرجها من مصر”.

وتابع: “الموضوع (مش خناقة) أرى ضرورة اجتماع الأندية مع بعض من أجل مناقشة كيفية إصلاح منظومة الكرة في مصر، أتمنى أن يحدث اجتماع بين الزمالك والأهلي وباقي الأندية لبحث المشاكل وحلها في الموسم المُقبل”.

وواصل: “لابد من وضع حلول وتكاتف الجميع سواء الخبرات في وزارة الشباب والرياضة مع الأندية والاتحاد والرابطة، ونريد أن نناقش أمر جائزة بطل الدوري، ليس من المعقول أن نلعب موسم كامل ولا توجد مكافأة للبطل”.

واختتم: “أيضًا يجب حل أزمة أسعار اللاعبين ،واللاعبون الذين يطلبون 20 و30 مليون جنيه هذا أمر غير طبيعي، من رأيي أفضل لاعب في مصر لا يتجاوز سعره 6 أو 7 مليون جنيه، يجب أن تتفق الأندية على أسعار اللاعبين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة