اخبار الكرة العالمية

جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز بعد مباريات الخميس – صورة

أقيم مساء الخميس ثلاث مواجهات في الدوري المصري ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر المسابقة، فيما واصل الزمالك صدارته لجدول المسابقة بعد تعادله الأخير أمام فاركو

وانتزع مصر المقاصة نقطة ثمينة من مضيفه المقاولون العرب، بعدما تعادل في الوقت القاتل مع المقاولون بهدف لمثله، خلال مباراة الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي جمعت الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

بهذا الفوز رفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 12 في المركز الـ 15، كما رفع مصر المقاصة رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز الـ 16.

فيما تعادل طلائع الجيش مع نظيره إنبى بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد جهاز الرياضة العسكرى في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى العام.

بهذه النتيجة وصل طلائع الجيش إلى النقطة 15 في المركز 11 بترتيب جدول الدورى العام، بعد أن لعب 14 مباراة حقق الفوز فى 3 مواجهات وتعادل 6 مباريات وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلوا 13 هدفا.

بينما وصل إنبى إلى النقطة 16 فى المركز التاسع بترتيب جدول الدورى العام من 14 مباراة فاز فى 3 مباريات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلوا 17 هدفا

على الجانب الأخر حسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مواجهة البنك الأهلى والاتحاد السكندرى في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ 14 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وبهذه النتيجة يحتل فريق البنك الأهلى المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 19 نقطة، بينما حصد فريق الاتحاد السكندرى المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

وجاء جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز بعد مباريات اليوم كالتالي:

تصدر  الزمالك جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 32 نقطة بينما جاء فى المركز الثانى فريق الاهلى برصيد 31 نقطة و حصد المركز الثالث فريق بيراميدز برصيد 29 نقطة و فى المركز الرابع فريق سموحة برصيد 23 نقطة .

جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز بعد مباريات الخميس - صورة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة