اخبار الكرة العالمية

جمال علام في تصريح مفاجئ.. حد وقع بينا وبين كيروش!!-فيديو

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري عن وجود احد الاشخاص قام بالوقيعة بينهم وبين كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب في بداية توليهم مهمتهم في الجبلايه.

وقال جمال علام في مداخلة هاتفية لبرنامج ملعب اون عبر قناة اون تايم سبورتس : بداية تولينا اتحاد الكرة كان في جهاز فني واحترمنا العقود المُبرمه مع المديرين الفنيين.

واضاف: وفرنا للجهاز الفني للمنتخب كل ما احتاج اليه ولكن كان عند كيروش فكره مختلفه عننا وكان هناك احد الاشخاص نقل له اننا سنقوم باقالته وان فكرنا مختلف عنه.

وتابع علام: استطعت احل كل الامور ووصلنا لمرحله نتعاون مع بعض وكيروش لم يقصر هو والجهاز المعاون قدر الله وماشاء فعل وصلنا لنهائي امم افريقيا ورايتم ما حدث في مباراتي السنغال وعدم التأهل لكأس العالم.

وواصل: لم يكن هناك اي خلاف مع كيروش وسمعنا منه حتى تجاوزات الجهاز الفني تغاضينا عنها تماما من اجل المنتخب كنت بتعامل مع كيروش وفي عقد ملتزم به وكنت بنفذه والعلاقة تكون جيدة لان هذه هي سمعة مصر وسيكون في عقوبات لواتخذنا اجراء غلط.

وشدد علام: كيروش لم يتجاوز وكنا متفاهمين بعد مباراة السنغال قال الامر انتهى برفع الحرج وقولت له انا بيني وبينك عقد وملتزمين به لكن ماتراه مناسب سنفعله اخبرني انه سيسافر وبعدها يقرر وشكرني على طريقة التعامل.

واكمل: كيروش قال انا مضغوط بعد فشل التأهل لكأس العالم واخذ اجازة حسب عقده وكان في لقاء معه عبر زوم وقال انا بشكرك دخلت من الباب الكبير ووجدت ترحاب منكم وكان هدفي اوصل كاس العالم وقدمت اداء جيد لكن لم يتحقق الهدف وقال مثل مادخلت من الباب الكبير ساخرج من الباب الكبير وشكرته والموضوع انتهى.

واكد علام: كيروش لم يتكلم على الجهاز المعاون او المقابل المالي او المدة قال لو فكرت استمر معكم سيكون هناك خطتين للبطولة امم افريقيا القادمةو كاس العالم2026 ولاطلب زيادة تعاقده بنسبة20% اوانه يستمر حتى2026.

واستكمل: عقد كيروش ينتهي في نهائي كاس العالم اي شهرديسمبر 2022 واذا اتحاد الجرة فسخ يدفع له مرة ونصف المدة المتبقيه وهو قال الامر انتهى وطلب نعمل بيان مشترك بينا اسم مصر كبير واحترمنا العقود.

واختتم: بحترم اعضاء مجلس الادارة غدًا في جلسة سنقرر فيها اذا كان في مدرب المنتخب مصري ام اجنبي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة