اخبار الزمالكالعاب اخرى

حمادة الروبي دوري هذا العام هو الاصعب ،،وحسين لبيب اب لنا

اكد حمادة الروبي مدرب يد الزمالك ان الفريق يمتلك حراس على اعلى مستوى وكان لهم دور كبير في التتويج بالدوري والبطولة هذا العام كانت صعبة.

وقال حمادة الروبي في تصريحات لبرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: مبروك لجمهور الزمالك ولفريق الطائره وان شاء الله ياخد بطولة الدوري.

واضاف لدينا حراس مميزين وهم سبب رئيسي بالتتويح بالدوري هدا الموسم صعب وطويل احنا بدانا الموسم من شهر7.

وتابع الروبي: الحمدلله الفريق لم يتعرض لاي اخفاقات وكل المباريات اعتبرنها كؤوس وقدرنا نتوج بالدوري.

وواصل: واجهنا الاهلي5 مرات هذا الموسم ولعبنا27 مباراة لم نخسر وتعادلنا مع الاهلي مرتين وبعد هذا الكم طلعنا بنقطه وصعب اكون اول الدوري من بداية الموسم وادخل الدورة المجمعة متساوي مع الرابع والدوري هذا الموسم كان صعب وطويل

واردف الروبي :لاعبي الزمالك كانوا يعانون من الضغط قبل مباراة الاهلي ولما اللقاء فتح معهم وتعاملوا بالطريقة التي تدربوا عليها روي ضع نظام للدفاع والهجمات واصبح هناك حرية والضغط زال وهذا ماصنع الفرق.

واكمل: الاموال مهمة للاعبين وللجهاز الفني لان بيكون صافي الذهن في التدريب في حالة حصوله على مستحقاته كان اللاعبين بيشتكوا لروي فكان بياثر على التدريب.

واختتم : المستشار مرتضى من وقت عودته احمد مرتضى وعد اللاعبين وتم صرف مقدمات العقود وبعد الانتخابات صرفوا 4 شهور من المتأخرات فاصبح في ثقه واصبحوا نفسيا افضل والادارة بتشتغل بشكل احترافي وساعدنا ومن ضمن الاسباب ان نفوز كابتن حسين لبيب اب لنا كلنا والمستشار مرتضى يعلم ذلك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة