اخبار الزمالك

شادي عيسى لاعب الزمالك وافق على تعديل عقده لانه زملكاوي قلبًا وقالبًا

اكد الاعلامي شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ان اوباما لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي وافق على تعديل عقده بناء على طلب الادارة.

وقال شادي عيسى في تصريحات لبرنامج زملكاوي: الزمالك قدم طلب للاتحاد الافريقي للكرة الطائرة بشأن تغيير قرار مشاركة المحترفين بعد 3 شهور بدلا من 3 مباريات.

واضاف: الزمالك والاتحاد السكندري في السلة اصحاب اكثر بطولات في مصر وهناك فرق تصرف ملايين من اجل ان تقترب من الزمالك بالبطولات ومنهم اشخاص قاموا بالشجار مع اعضاء اتحاد وسنتكلم عنها لاحقا.

وتابع عيسى: يوسف ابراهيم اوباما هذا اللاعب الزملكاوي قلبا وقالبا رغم زعل جمهور الزمالك منه الا انه لابد من تقدير موافقته على تعديل عقده وزملكاويته واخلاصه ومتأكد ان كل اللاعبين الذي ترى الادارة تعديل بعض بنود عقودهم سيوافقوا.

واوضح: صفقات الزمالك الموسم لن اقول ابشر بصفقات قويه ولكن لدي يقين ان النادي سيُبرم بالفعل صفقات قويه منهم ساسي وبن شرقي والنقاز قبل ان يفعل ما فعله الادارة تعمل على ملف الصفقات من الان ولكن مازال الوقت مبكرا للحديث عنها.

وشدد:يجب على اللاعبين الاجتهاد قبل ان يتحدث عن المال لابد ان يفعل شئ من اجل اسمه وتاريخه لان لاعب كرة مهما طول سيلعب لعمر 36 فالتاريخ بيصنع خلال هذه الفترة.

وواصل عيسى: هذا الموسم مهم للاعبين وتأكدوا انكم ابطال الدوري والفوز باللقب العام الماضي ليس مجرد طفره وانتهت الادارة والجهاز الفني سيوفروا كل ما تحتاجونه من اجل تقديم افضل مالديكم في الملعب انتم 3 مرات في افريقيا لم توفقوا.

واختتم: المعارين عودتهم تتوقف على مستواهم ورأي فيريرا وان شاءالله سيكون هناك صفقات قويه جدًا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة