اخبار الزمالك

شادي عيسى : يثني على دور ثنائي الزمالك ويؤكد وجودهم هام لفيريرا

اكد الاعلامي شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ان جوسفالدو فيريرا يعمل على تعليم اللاعبين وتصحيح اخطائهم.

وقال شادي عيسى: الزمالك يستعد لمباراة بيراميدز تلك المباراة الهامه الفترة الماضية فيريرا كان بيستعد لمباريات الدوري وبيجهز كل اللاعبين.

اضاف: ان مقتنع باللاعبين وامكانياتهم وفيريرا قادم للتعليم والتصحيح واي لاعب بيقوم بذلك فهو قابل للتطوير للذلك هو معحب باداء روقا لانه بينفذ مايطلبه منه.

وتابع عيسى: روقا واوباما ادائهم جيد معناه ان لدينا مدير فني بيطور من اللاعبين ويدل انهم بينفذوا المطلوب وقابلين للتطور.

واردف: لابد ان احيي ايمن حفني على عودته وبيخضع لتدريبات شاقه هو وشيكابالا لانهم مهمين جدا لان لديهم متعة الاداء وحفني كان بعيد وفيريرا بدا يشاركه من مباراة ساجرادا وشيكابالا كان مصاب وعاد للتدريبات وهياخد وقت مثل حفني.

واكمل شادي : الزمالك يعاني من العقم الهجومي ولذلك يبحث المدير الفني عن حلول في ظل تراجع المهاجمين فسيلجأ لمن يلعب تحت رأس الحربة.

واواصل: اتمنى من اللاعبين تنفيذ المطلوب منهم وان يكون عندهم روح ورغبه ف الفوز لانها كانت غائبة عنهم في افريقيا حينما تعود الروح سيتحقق الفوز ومن ثم الثقه ستعود للاعبين والانتصارات ستحدث ضغط على المنافسين.

واختتم عيسى: يجب ان يعي لاعبي الزمالك ان الدوري هام ولابد من الحفاظ على اللقب وانالابشوفهم بيصرحوا بحاجه سمعنا كلام من اوباما قبل مباراة ساجرادا انهم سيسعون للفوز ولم نرى ذلك علي ارض الواقع ف الدوري محتاجين نشوف افعال واتركوا لنا الكلام وندافع عنكم لكن لمايكون اداء جيد في الملعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة