اخبار الزمالك

شادي عيسى يكشف خطة ادارة الكرة بالزمالك بشأن صفقات الموسم الجديد-فيديو

اكد الاعلامي شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ان ادارة النادي تستعد للموسم الجديد ووضعت شروط هامه قبل التعاقد مع اي لاعب.

وقال شادي عيسى: الجميع يتحدث عن الموسم الجديد رغم ان لدينا فرصه في هذا الموسم لحصد بطولة الدوري وجمهور الزمالك مهتم بالصفقات بسبب وجود نواقص في الفريق ولم نستطع اكمالها بسبب ايقاف القيد ولكن الموسم الجديد سيكون متاح للزمالك ضم صفقات جديدة بعدرفع ايقاف القيد.

واضاف:الزمالك سيتعاقد مع صفقات جديده وكلها سيتم عرضها على فيريرا وهو من سيختار وسيتم تقييمها عن طريق ارقام كل لاعب واحصائياته ومدى افادته للفريق.

وتابع عيسى:لااحد يعلم عدد الصفقات الجديدة الزمالك ولكن الفريق في حاجه الى مراكز منها وسط ملعب مدافع وممكن يتم التعاقد مع 3 لاعبين ووسط ملعب رقم10 وجناح هجومي وراس حربه والزمالك سيفكر في الاجانب الدوليين اصحاب الاسم والخبرات خاصة في الهجوم وهيحتاج مهاجم او2 على الفرازه ويكونوا جاهزين للمشاركة لان الزمالك يعاني هجوميا بعد رحيل مصطفى محمد

وواصل:لابد ان نحيي لجنة التعاقدات بالزمالك لانها وضعت شرط،مهم وهو لايوجد لاعب سيتم التعاقد معه ويُدخل اسم الزمالك في مقارنه بل سيتم ضم لاعب رغبته الاولى والاخيرة هي الزمالك ومن يتحدث عن عروض اخرى سيتم غلق الباب امامه.

واكمل :الزمالك قرر ان سيتم صرف الرواتب للاعبين كل 3 اشهر بدل من كل شهر بداية من الموسم الجديد حيث لايتم الضغط على النادي.

واختتم :هناك امر اخر ادارة الزمالك تعمل عليه وهو تعديل العقود بسبب وجود شروط جزائية تمنح اللاعب الرحيل في اي وقت مسئولو النادي يحاولوا لاما رفع قيمة الشرط الجزائي او الغائه نهائي بالاضافةلحذف بند الاعلانات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة