اخبار الزمالك

شادي عيسى يوجه رسالة لثنائي الزمالك بشأن تجديد تعاقدهما

حرص الاعلامي شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك على توجيه رساله الى طارق حامد وابوجبل بشان تجديد تعاقدهما مع الفريق.

وقال شادي عيسى في تصريحات ببرنامج زملكاوي: اوجه رسالتي لابوجبل وطارق حامد الذي تخطا عامهما الثلاثون وانا لدي وجهة نظر ان اي لاعب وصل لهذا السن عليه ان يختم مشواره في فريقه لانه لن يشهد توهج مثل

واضاف: مساحه استمرارك كنجم متوهج مع نادي بحجم الزمالك ستكبر اكثر من انتقالك لاي فريق اخر طارق حامد تعب مع الزمالك وابوجبل كذلك تفكيرهم في الرحيل لا احبذه تماما.

وتابع عيسى: انا ارى ان طارق حامد وابوجبل هم من يتنازلوا عن بعض طلباتهم وليس الزمالك لانك اقتربت من الاعتزال وفكرة ان تختم حياتك في نادي بحجم الزمالك وشعبيته هذا مفيد لك انت.

واردف: مقدر وجهة نظر ادارة الزمالك في عدم انتظارها للاعبين للتجديد الزمالك لايصح ان ينتظر اي لاعب.

وواصل: طارق وابوجبل لابد ان يقدروا ان جمهور الزمالك بيحبهم ويتمنى استمرارهم.

وواصل: اتمنى استمرار بن شرقي ولكن هذا امر بينه وبين الادارة لانه محترف وهل سيوافق على سقف عقود الاجانب الذي حدده مسئولو الزمالك.

واوضح ولابد ان يقدم طارق وابوجبل السبت والاحد واسبوع كامل للزمالك وذلك عن طريق ادائهم بالملعب وفي الواقع هم يأدون بشكل جيد وعليهم ان يقدم الثنائي بعض التنازلات التي لن تضر ويعلنوا رغبتهم في الاستمرار واذا وافقوا على التجديد مع بعض التنازلات ممكن الادارة تعيد النظر وتجدد لهم.

وشدد: ممكن الجمهور يقول لا وكان لابد ان يحسم اللاعبين موقفهم وتوقيت صورة ابوجبل مع الوكيل السعودي وظهورها خطأ معكم في ذلك ولوسالنا ابوجبل نفسه سيعترف بذلك.

واختتم: امر التجديد في يد طارق حامد وابوجبل وعليهم ان يعلنوا عن رغبتهم ويتنازلوا عن الامور الماليه

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة